مشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 11 الحادية عشر مترجمة

مشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 11 الحادية عشر مترجمة

تبث قناة تي أر تي 1 التركية، اليوم الاثنين 7 ديسمبر 2020، مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 11 الحادية عشر، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لكافة لعشاق الدراما التركية في الخليج والوطن العربي .

وأعلنت القناة عبر موقعها الرسمي، أنها ستقوم ببث مسلسل نهضة السلاجقة العظمى كل يوم أثنين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر وفلسطين والاردن، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية و العاصمة القطرية الدوحة.

لمشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 11 الحادية عشر مترجمة إضغط هنـــــا

كما يقوم موقع قصة عشق بنشر مسلسل نهضة السلاجقة، باللغة العربية ، وذلك فور الانتهاء من بث المسلسل عبر شاشات تي أر تي 1 التركية لجمهوره في الوطن العربي مترجم كامل.

ويتابع مسلسل نهضة السلاجقة العديد من الجمهور في الوطن العربي، بعد أن اشتداد وتيرة الاحداث في الحلافات السابقة والبدء بسرد أحداث تاريخية وقعت في عهد الدولة العثمانية وكيفية قيامها.

ويحكي مسلسل نهضة السلاجقة العظمى عن قصة حياة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه ابن ألب أرسلان، وعن الأحداث والحروب التي جرت خلال حقبته، حيث بدأ عرضه في 28 سبتمبر 2020 على قناة تي أر تي 1 التركية.

وواجه المسلسل نهضة السلاجقة أثناء تصويره العديد من الصعوبات كان أبرزها انتشار فيروس كورونا المستجد والذي اعاق عملية التصوير، وفرض السلطات الاغلاق الشامل في البلاد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد