شاهد: إنمي هجوم العمالقة حلقة 1 الاولى الجزء الرابع والأخير

شاهد: إنمي هجوم العمالقة حلقة 1 الاولى الجزء الرابع والأخير

بثت قناة NHK في اليابان التابعة للتلفزيون الوطني، اليوم الاثنين 7 ديسمبر 2020، الحلقة 1 الاولى إنمي هجوم العمالقة الجزء الرابع والأخير، وسط ترقب كبير من عشاق هجوم العمالقة في العالم وذللك بعد بث ثلاث أجزاء سابقة.

وتنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، الحلقة الأولى من مسلسل إنمي هجوم العمالقة الجزء الرابع ، لعشاق أفلام الكرتون في الوطن العربي والخليج، مترجم باللغة العربية بعد بثه على العديد من المنصات الالكترونية المتخصصة.

لمشاهدة  إنمي هجوم العمالقة حلقة 1 الاولى الجزء الرابع والأخير إضغط هنـــــا

وأكدت مصادر تقنية، ان موعد بث إنمي هجوم العمالقة، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية، والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والسودان.

وقالت NHK في اليابان التابعة للتلفزيون الوطني، في بيان لها عبر موقعها الرسمي، إنها ستقوم بنشر من إنمي هجوم العمالقة عبر موقع هجوم العمالقة (Attack on Titan) باللغة اليابانية لجميع الجمهور.

ويحمل مسلسل إنمي هجوم العمالقة الكثير من المفاجآت والاتقان كعادة اليابانيين، ولكنه يعود ونحن الكبار محملون بأبشع المناظر البشرية التي تشبعنا بها خلال الأربع سنوات المنصرمة والتي تفوقت بوحشيتها على عمالقة "إيساياما".

كعادة أي مسلسل مدهش وناجح مثل هجوم العمالقة كان لابد أن يتبعه سلسلة من التسويق والاستثمار، حيث بدأت سلسلة المانغا في سبتمبر 2009 في مجلة كودانشا، بيساتسو شونن.

رواية خفيفة جانبية بدأ إصدارها من ديسمبر 2011، أيضا فيلم تحت الإنتاج، كذلك طُورت أربع ألعاب فيديو وستُصدر كمحتوى إضافي للمجلدين الثالث والسادس من إصدار قرص بلو راي للأنمي.

ومن هنا تبدأ أحداث هذا المسلسل الدامي المتقن حواراً ورسماً وإبهاراً، حيث بعد سنوات خلال معركته الأولى ضد العمالقة، يتفاجأ ايرين أن لديه القدرة على التحول إلى عملاق بإرادته. والعملاق شبيه بالإنسان ويفترس البشر دون سبب، ولكن من يحيطون بايرين لا يستطيعون تقبل ذلك فهو بالنسبة لهم يعتبر تهديداً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد