شركة مالتشات وشركة ريتش توقعان اتفاقية تعاون

صورة تعبيرية

وقع كلاً من شركة مالتشات لخدمات الدفع الالكتروني وشركة ريتش لخدمات الاتصال "احدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية"، اليوم الأحد، اتفاقية شراكة تهدف الى تزويد مستخدمي مالتشات بخدمات مركز الاستعلام وخدمة العملاء من خلال رقم مخصص لحاملي المحفظة الالكترونية التابعة لمالتشات.

وبحسب بيان وصل "سوا" نسخة عنه، فقد أفاد رئيس مجلس إدارة شركة مالتشات سمير حليلة، بأن هدف المحفظة تسهيل كافة الامور المالية المتعلقة بحياة المواطن اليومية، فمن خلال المحفظة يمكن للمواطن تحويل واستقبال الاموال، والدفع لدى المقاهي والمحلات التجارية للمشتركين بالخدمة، وسحب الأموال من خلال وكلاء مالتشات الموزعين في كافة مناطق الضفة الغربية.

وأضاف، بأنه بالقريب العاجل سيتمكن مستخدمي المحفظة دفع الفواتير الخاصة بهم من خلال محفظة مالتشات وكذلك التسوق الالكتروني online shopping من خلال البطاقات الائتمانية، اضافة للعديد من المزايا والخدمات القادمة تباعًا كون تطبيق مالتشات لديه قدرة كبير وعالية على التوسع.

ونوه حليلة إلى أن تطبيق مالتشات يعتبر التطبيق الفلسطيني الاول من نوعه في العالم العربي الذي يحتوي على هذه الخدمات وخاصية الدردشة (Chat)، وهو مبني بكل فخر بأيادي فلسطينية.

وقال "نحن نفتخر بالتعاون مع شركة ريتش التي ستقدم خدمة الدعم لمشتركينا، وستدعم اهدافنا في تحقيق الشمول المالي من خلال استخدام مشتركينا للمحفظة الالكترونية ودون الحاجة للمعاملات والاجراءات الروتينية".

ومن جانبه، قال مدير عام شركة ريتش، هشام زيد "نحن سعداء بهذه الشراكة حيث انها ستتيح الفرصة لدمج خدمات مركز دعم العملاء مع مجال التكنولوجيا المالية، وتتميز شركة ريتش بأنظمتها المتقدمة وخبرتها المتطورة التي أتاحت لها القدرة تلبية احتياجات المشتركين، وفي الوقت ذاته التحقق من اهم مطالب سوق الدفع الالكتروني وهي توفير أعلى درجة من أمن معلومات المستخدمين. "

يشار إلى أن سوق الدفع الالكتروني في تطور عالمي سريع، وهذه الشراكة ست فتح أبواباً لتطويره في فلسطين، لدوره في تعزيز مكانة ودور مركز خدمة العملاء في ارشاد مستخدمي المحفظة الالكترونية، والارتقاء في خدمة الدفع الالكتروني في السوق الفلسطيني، وتعد الشراكة بين الطرفين حجر الاساس في تنمية السوق وهذه الخطوة ستقدم نقلة نوعية للمشتركين وستوفر لهم متطلباتهم جميعاً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد