مشاهدة مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 21 الواحدة والعشرون مترجمة

مشاهدة مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 21 الواحدة والعشرون مترجمة

مشاهدة مسلسل التركي انت اطرق بابي، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم السبت 5 ديسمبر 2020، الحلقة 21 الواحدة والعشرون مترجمة باللغة العربية كاملة لعشاق الدراما التركية، وذلك بعد إضافة المسلسل ممثلين جديد في حلقة اليوم.

وينشر موقع قصة عشق خلال الساعات القليلة المقبلة، الحلقة 21 الواحدة والعشرون من مسلسل أنت اطرق بابي مترجم باللغة العربية، بالإضافة للعديد من المسلسلات التركية الشهيرة.

لمشاهدة مشاهدة مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 21 الواحدة والعشرون إضغط هنـــا

ويخطى مسلسل انت اطرق بابي بشعبية كبيرة منذ انطلاقه في 8 يوليو 2020، وذلك مع ازدياد وتيرة الأحداث خلال الحلقات السابقة ومع اقتراب انتهاء السنة حيث من المتوقع أن يكون للمسلسل جزء ثاني.

واستبدلت قناة فوكس تي في التركية، عرض مسلسل أنت اطرق بابي من الاربعاء الى السبت وذلك بسبب التعديل في جدول المسلسلات وإضافة مسلسلات تركية أخرى.

وقالت الفناة إن المسلسل يعرض يوم السبت في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وفلسطين والأردن، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية والكويت والدوحة والسودان، والساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

وذكرت القناة انها ستقوم ببث المسلسلات التركية عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات بالإضافة الى موقعها الإلكتروني الجديد، وذلك بسبب المتابعة الكبيرة من قبل الجمهور للمسلات التركية في ظل الحظر المفروض في أغلب دول العالم.

ومن المتوقع أن ممثلة جديدة ستنضم الى المسلسل في الحلقة 21 ، والذي سيضيف نوعا وطابعا وتغير كبير في المسلسل، هذا ما أدي الى ترقب كبير بين عشاق المسلسل في الخليج والوطن العربي.
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد