مسلسل دفعة بيروت الحلقة 15 الخامسة عشر والحلقة 16 السادسة عشر - شاهد

مسلسل دفعة بيروت الحلقة 15 الخامسة عشر والحلقة 16 السادسة عشر - شاهد

ينتظر بشغف كبير عشاق الدراما العربية، مسلسل دفعة بيروت الحلقة الخامسة عشر والسادسة عشر، بعد زيادة التشويق خلال عرض الحلقات السابقة عبر منصة شاهد نت مدفوعة الاجر للمشتركين.

ويشارك في العمل الفني الدرامي المع نجوم الدراما العربية، حيث يسرد مسلسل دفعة بيروت أحداث وقعت في الستينيات القرن الماضي مع الطلاب من الدول الخليجية والعربية وافدين الى جامعات لبنان.

لمشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة 15 الخامسة عشر والحلقة 16 السادسة عشر إضغط هنـــــا

ودعمت الفنانة المصرية نور الغندور، في ظل اصابة عدة نجوم وممثلين بفيروس كورونا المستجد أثناء تصوير المسلسل في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث حفزتهم على التغلب على الفيروس لإنجاح العمل الفني النادر من نوعه.

وقالت الفنانة في تصريحات لقناة إم بي سي، إن انفجار مرفئ بيروت والمظاهرات السياسية كانت عقبة كبيرة أمام سير عملية تصوير المسلسل ولكن الروح المعنوية لدي الفنانين والممثلين.

وأكدت وسائل إعلام فنية، أن مسلسل دفعة بيروت هو الجزء الاول من المسلسل حيث من المتوقع أن يكون له جزء ثاني، نافيا كافة التقارير الذي تتحدث أنه مكمل الى مسلسل دفعة القاهرة الذي عرض في رمضان العام الماضي 2020.

و من المقرر أن يعرض مسلسل دفعة بيروت في السباق الرمضاني المنصرم، عبر قناة إم بي سي 4، ولكن الظروف الذي طرئت أثناء تصوير المسلسل غلبت على ذلك وأقرت على عرضة بالإضافة للعديد من المسلسلات مثل الهيبة الرد وغيرها.

وكان من المقرر عرضة في رمضان ٢٠٢٠ ولكن بعد الظروف التي حدثت والوباء الذي انتشر في العالم وزيادة حالات المصابين بفايروس كورونا في لبنان، توقفوا عن تصوير احداث المسلسل، ثم تم تأجيل العمل بعد شهر رمضان ، والتزموا بالحجر حوالي شهرين تقريبا.

واصلوا التصوير المسلسل بعد انتهاء فترة الحجر، وبعد فترة من مواصلة تصوير المسلسل، اعلن البعض من فريق العمل بأصابتهم بفايروس كورونا ، ثم انفجار مرفأ بيروت الذي تسبب في وفاة بعض الاشخاص الذين متواجدين في بيروت وتحطيم بعض البيوت والاماكن، وموقع تصوير المسلسل.

وبسبب ذلك تم تأجيل تصوير المسلسل حتى تستقر الاوضاع في بيروت، ثم عادوا لتصوير المشاهد المتبقية للمسلسل، حتى تم الإعلان عن موعد عرض المسلسل في تاريخ ١٦ /أكتوبر /٢٠٢٠، وفي اليوم التالي اعلن ابطال مسلسل دفعة بيروت من انتهاء تصوير احداث المسلسل بشكل رسمي بعد ٩ شهور صعبه عاشها فريق العمل في بيروت .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد