الهيبة الرد الحلقة 25 الخامسة والعشرون الجزء الرابع - شاهد

الهيبة الرد الحلقة 25 الخامسة والعشرون الجزء الرابع - شاهد

تبث قناة رؤيا الاردنية، اليوم الاربعاء 2 ديسمبر 2020، مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 25 الخامسة والعشرون، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجمهورها في الخليج والوطن العربي بعد الحصول على حقوق النشر.

إقرء/ي أيضا..مسلسل الهيبة الرد الحلقة 29 التاسعة والعشرون الجزء الرابع - مقتل نمر السعيد شاهد

وأعلنت قناة رؤيا، عبر موقعها الرسمي أنها تقوم بتنزيل الحلقة كاملة عبر موقعها الالكتروني بعد الانتهاء من بث المسلسل، والذي تذيعه في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت العاصمة الاردنية عمان وفلسطين طيلة أيام الاسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.

لمشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 25 الخامسة والعشرون الجزء الرابع إضغط هنــــا أو هنــــا

وشهدت الحلقة 24 الرابعة والعشرون اتفاق مصباح رجل شاهين شيخ الجبل مع نمر السعيد بوضع متفجرات في الشاحنة ، وذلك بعد بعثه الى جبل شيخ الجبل من هاتف عصام عن تصنيع 10 مليون حبه.

وتكشف أم جبل رانيا عمران عقب نهوضها من وعكتها الصحية ، بعد أن راءت البصمة على اصبعها ، ويثبت ذلك عندما لقت أم على بصمة في ملابس رانيا عمران حيث تقول أم جبل الى ابو على اسالني عن جمل الذي كان يعمل مع أخي.

وينقض على شاهين من كمين نمر السعيد بعد أن أخفى رجال شاهين عليه ذلك، حيث يتصاوب على إصابة خطيرة ويموت ظافر والعديد من الرجال جبل شيخ الجبل، حيث يكشف شاهين خطة نمر السعيد ويفق بجانبه شاهين شيخ الجبل.

وينتظر بشغف كبير عشاق مسلسل الهيبة الرد ، الحلقة 25 الخامسة والعشرون وذلك مع اشتداد القتال والمواجهة بين نمر السعيد وجبل شيخ الجبل واكتشاف رانيا عمران حيث من المتوقع ان تقول رانيا الى جبل كافة تفاصيل الذي تعرفها وأن الشايب عن نمر السعيد برفقة المختار وعصام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد