هل سيستقيل زيدان من منصب مدرب النادي الملكي ؟!

زين الدين زيدان

تحدثت الصحف الإسبانية ، اليوم الأربعاء ، عن إمكانية استقالة مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، بعد خسارته الجديدة في دوري الأبطال لكرة القدم، على يد مضيفه الأوكراني 2-0، ضمن منافسات الجولة القبل الأخيرة، وهو ما عقد موقف الفريق في مجموعته.

وكانت الصحف الكتالونية ، هي الأكثر حدة في تناول هذا الموضوع ، حيث عنونت صحيفة "سبورت" الموضوع قائلة ،"أزمة شاملة"، مشيرة إلى أن "مشروع زيدان يظهر بوادر تعب"، في حين اعتبرت صحيفة "آس" بأن "الوضع دقيق. زيدان يتأذى كثيرا مما يحصل".

لكن ما زال هناك بصيب أمل بيد ريال مدريد ، في حال فوزه في مباراته الأخيرة على ملعبه ضد بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني ، وسيمنحه ذلك بطاقة التأهل، وحتى أنه يستطيع تصدر المجموعة في حال فوزه وخسارة شاختار أمام إنترميلان الإيطالي.

رغم تلطخ سجل ريال مدريد بعد خسارته 5 مباريات في 15 مباراة في مختلف المسابقات منذ مطلع الموسم الحالي، كما أنه لم يفز في مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري (خسارتان وتعادل)، حيث يحتل المركز الرابع بفارق 7 نقاط عن ريال سوسييداد المتصدر، لكنه يملك مباراة مؤجلة.

وقالت صحيفة "ماركا" بانه "على الرغم من أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز، ليس في وضعية للتخلي عنه، فإن منتقدي زيدان من داخل النادي وخارجه يريدون استقالته".

وفي نفس السياق ، أكد زيدان عقب مواجهة شاختار دانيتسك الأوكراني، بأنه "لن يستقيل" من منصبه.

ويشار بأن زيدان قاد النادي الملكي إلى الفوز بالكأس ذات الأذنتين الكبيرتين 3 مرات تواليًا من 2014 إلى 2016. وفق روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد