جنين: الشرطة تقبض على 19 مطلوبًا وتغلق 120 محلًا مخالفًا للتعليمات

الشرطة الفلسطينية برام الله - ارشيف

قبضت الشرطة في جنين على 19 مطلوباً للعدالة صادر بحقهم 104 مذكرات قضائية وضبطت 10مركبات غير قانونية ، كما أغلقت 120 محلاً تجاريًا مخالفًا لإجراءات الوقاية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن شرطة المحافظة قامت بضبط 9 مركبات ودراجه واحده غير قانونية وقبضت على 19 مطلوباً للعدالة صادر بحقهم 104 مذكرات قضائية وذلك في مناطق متفرقة من مدينة ومحافظة جنين.

وأضافت التحفظ على المقبوض عليهم لحين إحالتهم لجهات الإختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولاً. وفق ما نشرت الشرطة عبر موقعها على الانترنت.

وأكدت الشرطة على ضرورة التخلي عن هذه المركبات وعدم التعامل بها لما فيها من مخاطر جسيمة على من يقودها وعلى عابري الطريق والممتلكات العامة بشكل عام وضرورة التعاون مع الشرطة في تنفيذ المذكرات القضائية ومحاربة أي مظاهر سلبية تخل بالأمن العام والنظام.

وكانت الشرطة أغلقت ليلة أمس 120 محلاً تجارياً وحررت 266 مخالفة لغير الملتزمين بالإجراءات الوقائية والصحية في جنين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة أن دوريات الشرطة والأجهزة الأمنية وأثناء قيامها بعمل جولات في منطقة الإختصاص لمنع حركة وتنقل المواطنين فيها تنفيذاً لتعليمات الحكومة بحالة الإغلاق المعلنة والقاضية بمنع الحركة والتنقل وعدم خروج المواطنين تخلل ذلك إغلاق 120 محلاً تجارياً.

كما وقامت الشرطة بتحرير 266 مخالفة لغير الملتزمين بالإجراءات الوقائية والصحية في مدينة ومحافظة جنين .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد