الهيبة الرد الحلقة 24 الرابعة والعشرون على اليوتيوب - شاهد

الهيبة الرد الحلقة 24 الرابعة والعشرون على اليوتيوب - شاهد

مشاهدة مسلسل الهيبة الرد الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة على اليوتيوب، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، الحلقة الرابعة والعشرون من المسلسل اللبناني السوري الهيبة الرد بمشاركة المع نجوم الدراما العربية من بطولة الفنان تيم حسن ومنى واصف وعادل كرم ، بعدما كان من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني ولكن انتشار فيروس كورونا المستجد أثر على تصويره. 

وشهدت الحلقة 23 الثالثة والعشرون وضع رانيا عمران سم في كاسه الماء لعمتها ناهد عمران لتبصيمها على ممتلكات عائلة جبل شيخ الجبل، وذلك بتنسيق مع زيدان ومساعدة بخراجها من الهيبة عن طريق سائق سيارة ينتظرها على مدخل الهيبة.

الهيبة الرد الحلقة 24 الرابعة والعشرون على اليوتيوب إضغط هنـــــا

كما ويأتي دكتور الى بيت ام جبل للاطمئنان على صحتها، حيث تخاف رانيا عمران مع مجيئ الدكتور الى بيت شيخ الجبل وتحاول الهروب قبل جبل شيخ الجيل من الهيبة عن طريق شراء دواء لها حيث يمنها جبل ويبعث أحد من رجاله، حيث يقوم على بمراقبة منزل نمر السعيد حيث يأخذ لفه فيه في سبيل أنه يلاقي أبو طلال، حيث يكتشف أنه منزله مراقب من نمر السعيد عن طريق كاميرات مرصودة لها عقبال منزل جبل شيخ الجبل.

كما يقص نمر السعيد لسان المختار ويهدد ابو طلال ان يقص لسانه لكن ابو طلال يقول الى نمر ما راح تقدر على جبل بقتلكم كلكو ويطلع بروحك، حيث يراسل مرت عصام نمر السعيد ويبعث له انه يقوم بتصنيع 10 مليون حبة.

ويقوم نمر السعيد بتخطيط لقتل المختار بعد أن قالو له أهلي قرية حنين بأن مختار بقرية الهيبة سال عنها بسبب حصى أرث في الهيبة، حيث يقول لخليل طلع الرجال يلي انمسك على باب السجن، حيث يخبر ابو على عن قصة أحمد الذي يعمل في ملحمة نمر السعيد.

ويخبر أبو على جبل شيخ الجبل حيث يخمن جبل بأن يكون نمر السعيد وراء ذلك للانتقام وتصفية الحسابات مع أهالي الهيبة، حيث يأخذ رانيا الى الجرود ويخبرها بحبه لها ايام الصبا حيث يريها رسمة الحب.

ويسرد جبل شيخ الجبل الى رانيا كيف تم قتل زوجته وابنة في الجرود وتعرضه لعدده طلقات ونجاته هو وأو على يقول لها كيف بدي انسى ذلك وبا بلقي غبر رجلي جابوني الى هون.

وتخدم منى زوجة شاهين شيخ الجبل والدته بعد تسلسل وحدوث العديد من المشاكل وطردها من المنزل بسبب أخوها جبل كما حدث مشاكل بينها وبينه على باب المدرسة أثناء توصيله ابنه غازي.

كما وشهدت الحلقة التاسعة عشر زيارة جبل شيخ الجبل لبيت نمر السعيد حيث يساله جبل عن سبب كبر البيت لأنه لا توجد عنده عيله ويشرح له نمر السعيد لعبة الشطرنج مع استذكار الشخصيات المتسلسلة باللعبة.

ويخطط جبل شيخ الجبل مع رجاله في الجرود ورجال الشرطة بعد اخباره عصام بأن البضاعة ستخرج اليوم من مصنع الالبان الى الشام شحنتين والى بيروت ثلاث شاحنات، حيث يلقي القبض عليها وعلى رجال شاهين الذين يقومن بتامين الطريق الى السجن.

في الجزء الثالث، كان جبل شيخ الجبل أعلن أمام كبار الهيبة زواجه من نور، بعد أن عقد لهم اجتماع لكبار ومخاتير الهيبة بسبب الأحاديث التي تم تداولها في الهيبة على أن نور هي من أوصلت الهيبة لهذا الوضع السيئ بسبب نقص المواد التموينية والحياتية، نتيجة تواجدها داخل الهيبة.

وقرر جبل شيخ الجبل أن يتزوج من نور لإخراس الأصوات التي تتحدث عن وجود نور داخل منزل سلطان شيخ الجبل، وللدلالة على ارتباطه بحالة حُب كبيرة مع نور بعد أن وقف إلى جانبها في محنتها التي كادت أن تؤدي بها إلى الهلاك واخرجها من المكان الذي خطفها بداخله رجل الأعمال ثروت.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد