من مستحقات الموظفين

مالية غزة تصدر إعلانا مهما بخصوص تسديد رسوم طلبة كلية العودة و جامعة الأمة

كلية العودة في غزة

أصدرت وزارة المالية في غزة ، اليوم الثلاثاء إعلانًا مهمًا بخصوص التسجيل لتسديد رسوم طلبة كلية العودة، وجامعة الأمة من مستحقات الموظفين.

وفيما يلي إعلان تسديد رسوم لطلبة كلية العودة:

اعلان هام بخصوص التسجيل لتسديد رسوم طلبة كلية العودة من مستحقات الموظفين.

تعلن وزارة المالية عن بدء التسجيل لتسديد رسوم الفصل الدراسي الأول لعام 2020-2021 من مستحقات الموظفين لذويهم من طلاب كلية العودة من خلال موقع الوزارة الالكتروني وذلك اعتبارا من اليوم الثلاثاء 1/12/2020

وفقاً للشروط التالية:

- أن يكون الطالب مقسط بنكي لدى البنك الوطني أو الإنتاج أوالبريد.
- أن يكون معدل الطالب 70% فما فوق.

على أن يستفيد من التسجيل الطلبة المسجلين للفصل بنسبة 40% من قيمة رسوم الفصل الدراسي الأول، ويمكن للموظف نفسه بالإضافة إلى (أب، أم، أخ، أخت، ابن، ابنه، زوج، زوجة) الاستفادة حسب الاتفاق المبرم مع الكلية.

وذلك بالدخول على موقع وزارة المالية www.mof.gov.ps ومن ثم الدخول إلى (خدمات الجمهور _ نظام التسجيل الموحد _ تسديد الرسوم الجامعية). مع العلم أن التسجيل الالكتروني سينتهي يوم الأحد 13/12/2020.

 

وفيما يلي إعلان تسديد رسوم لطلبة جامعة الأمة:

إعلان هام بخصوص التسجيل لتسديد رسوم طلبة جامعة الامة من مستحقات الموظفين

تعلن وزارة المالية عن بدء التسجيل لتسديد رسوم الفصل الدراسي الأول لعام 2020-2021 من مستحقات الموظفين لذويهم من طلاب جامعة الأمة من خلال موقع الوزارة الالكتروني وذلك اعتبارا من اليوم الثلاثاء 1/12/2020

على أن يستفيد من التسجيل الطلبة المسجلين للفصل بنسبة 50% من قيمة رسوم الفصل الدراسي الأول، ويمكن للموظف نفسه بالإضافة إلى (أب، أم، أخ، أخت، ابن، ابنه، زوج، زوجة) الاستفادة حسب الاتفاق المبرم مع الجامعة.

وذلك بالدخول على موقع وزارة المالية www.mof.gov.ps ومن ثم الدخول إلى (خدمات الجمهور _ نظام التسجيل الموحد _ تسديد الرسوم الجامعية). مع العلم أن التسجيل الالكتروني سينتهي يوم الأحد 3/1/2021.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد