الهيبة الرد الحلقة 23 الثالثة والعشرون الجزء الرابع كاملة على اليوتيوب

الهيبة الرد الحلقة 23 الثالثة والعشرون الجزء الرابع كاملة على اليوتيوب

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الاثنين 30 نوفمبر 2020، الحلقة 23 الثالثة والعشرون من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، يعد اشتداد الاحداث في الحلقة السابقة بين نمر السعيد وجبل شيخ الجبل على إثر اكتشاف تصنيع مخدرات في مصنع الألبان.

إقرء/ي أيضا..الهيبة الرد الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة على اليوتيوب - شاهد

وتقوم رانيا عمران بخبار نمر السعيد عن موعد تحرك الشايب الى الجرود، حيث يقوم باختطافه بجوار عصام ومحتار الهيبة، كما تقوم رانيا بذلك للانتقام لمقتل والدها من جبل شيخ الجبل وعائلته.

الهيبة الرد الحلقة 23 الثالثة والعشرون الجزء الرابع كاملة على اليوتيوب إضفط هنــــا

وتزو أم جبل وام على منزل والدة شاهين بعد تعرضها لجلطة دماغية، للاطمئنان على ابنتها منى بعد الاستقرار هناك في بيت والده شاهين شيخ الجبل، كما تخاف رانيا عمران من جبل شيخ الجبل عقب قوله لها أنها يريد أن يحاكيها بموضوع.

ويحدث مشاكل في قهوة أبو أحمد بعد أن حكي نزار عن نمر السعيد انه نسناس بين أحمد ونزار ويحدث مشاكل بينهم في القهوة، ويقول بوران عن جبل شيخ الجبل أنه يتاجر في المخدرات ورح انت ومعلك.

ويذهب جبل شيخ جبل الى سوق الهيبة ويضرب بوران في نص سوق الهيبة امام رجال نمر السعيد ويأتي صخر ويكمل عليه امام نمر السعيد، ويشدد القتال بين نمر السعيد ورجال جبل شيخ الجبل بعد ملاحقة الشرطة له.

ويعود الينا النجم السوري تيم حسن في مسلسل "الهيبة الجزء الرابع" في شهر رمضان 2019، حيث يشاركه البطولة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، بعد أن شاركته البطولة في الجزء الأول نادين نسيب نجيم.

وشاركت ايضا نيكول سابا في الجز الثاني، حيث يعد هذا الجزء هو الجزء الثالث من هذا المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال رمضان الماضي، يحمل الكثير من الإثارة والتشويق.

أظهرت الحلقة الأولى من مسلسل الهيبة الحصاد الجزء الثالث، في مشهدها الأول عملية اغتيال عليا (نادين نسيب نجيم) ليكمل الجزء الثاني من المسلسل بدون نادين، لتظهر في حياة جبل شيخ الجبل سيرين عبد النور وتبدأ القصة مجدّداً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد