رابط تحميل اغنية التالتة شمال MP3 - كلمات أغنية التالتة شمال

رابط تحميل اغنية التالتة شمال MP3 - كلمات أغنية التالتة شمال

يتجه عشاق فريق الأهلي الشيطان الأحمر، الى سماع اغنية التالتة شمال، إذ تنسر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020، رابط تحميل وكلمات أغنية التالتة شمال، لعشاق الكرة المستديرة في مصر والوطن العربي.

وبعد فوز الأهلي على الزمالك يوم الجمعة الماضية، توج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة بعد فوز قاتل على نادي الزمالك، حيث أقيمت المباراة بدون حضور جمهور بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

رابط تحميل اغنية التالتة شمال MP3 إضغط هنـــــا

ويحرص عشاق النادي الأهلي على سماع اغنية التالتة شمال، والذي تتحدث كلماتها عن اشادة بالنادي ومهارة اللاعبين ونه دائما في السماء مرفوع، فيما يلي كلمات الأغنية الثالثة الشمالية لمتابعي وكالة سوا الاخبارية:

الاهلاوي رسو في السماء حلق عالي، طالما أنه مثني، لا يهم كم تقاتل مثل الجبال تالا شمال مصنع الرجال ومعه لدينا بلد بعيد ورآه الأهلي أيام سعيدة أمنا منقوشة هكذا عقل الذكريات وفي أي ملعب الأهلي تكونون معه هذا ما بناه ورهنه لنا الحياة فرحان اليوم أصل نهاية الفتح Jane Nawen نأمل في الملعب حاول أن تفهم نبات النفل، هذا احتفال روح الألتراس تمنعه ​​من أن يكون مستحيلاً.

وأفادت وسائل إعلام فنية، بأن كلمات اغنية من شمال طلعت تختلف عن الأغنية التي قدمت في السطور السابقة من المقال، وكلا الأغنيتين شائعتان في الاحتفالات التي أعقبت فوز الأهلي، وفيما يلي كلمات أغنية من طلعت شمال

فوق طول العمر فوق الأهلي أعلاه

دائما معه .. روحنا تضحيته

وفي أي مكان نذهب لرؤيته من شمال جبال بنج

وبأعلى صوت نشجع الأبطال دائمًا

فريق عظيم فريق عظيم

أرشد حياتي وأقبل قليلاً

ونجح الأهلي في فك عقدته بعدما اقتنص لقب دوري الأبطال بعد غياب 7 أعوام كاملة منذ آخر تتويج عام 2013 وحقق اللقب بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بينما حل الزمالك وصيفاً بقيادة مدربه جايمي باتشيكو.

المباراة كانت قوية وحافلة بالندية واستحقت لقب نهائي القرن وقدم الأهلي بداية جيدة ولكن الزمالك لعب أيضاً مباراة قوية رغم الغيابات وخرج اللقاء بصورة طيبة.

بدأت المباراة سريعة بمحاولة أهلاوية من كرة طولية لمعلول هيأها مروان ولكن أجاي لم يستغلها، وحاول الزمالك الاستحواذ بلمسات ساسي وأبعد أبوجبل محاولة خطيرة من حسين الشحات بتمريرة ذكية من أجاي.

النادي الأهلي للرياضة البدنية هو نادٍ رياضي مصري محترف في محافظة القاهرة يلعب في الدوري المصري الممتاز، وهو النادي الوحيد في مصر بجانب نادي الزمالك الذي لم يهبط إلى دوري الدرجة الثانية، تأسَّس النادي الأهلي بتاريخ 24 أبريل 1907.
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد