الهيبة الرد الحلقة 22 الثانية والعشرون على اليوتيوب كاملة

الهيبة الرد الحلقة 22 الثانية والعشرون على اليوتيوب كاملة

يترقب عشاق الدراما العربية، اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020، مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 22 الثانية والعشرون، وذلك بعد تأجيل عرضه في رمضان الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والأحداث السياسية في لبنان.

وشهدت الحلقة الواحدة والعشرون نشر تقارير إخبارية عبر القنوات تفيد بإلقاء القبض على عدة شاحنات محملة بمواد مخدرة متجه الى بيروت تابعة لمصنع البان جبل شيخ الجبل، وذلك بعد عقد الشراكة مع نمر السعيد.

الهيبة الرد الحلقة 22 الثانية والعشرون على اليوتيوب إضغط هنــــــا

كما ويدخل نمر السعيد الى المختار وعصام في الزنزانة الموجودة في بيته، حيث يقول له المختار يا ابني كنت بسأل عليك في قرية حنين لمعرفة تفاصيلك كما أوصني جبل شيخ الجبل وهذا من حقي كمختار.

ويلتقي جبل شيخ الجبل مع عقيد الشرطة الذي القى القبض على الشاحنات المتجه لبيروت، حيث يقول له العقيد انت من بلغت أنه في شاحنات متجه لبيروت وهي تابعة لمصنعك وانت الان مطلوب للشرطة بسبب تجارة المخدرات.

وتداهم الشرطة مخيم جبل شيخ الجبل بعد عمل تقرير من قبل الصحفي الذي قابل نمر السعيد في نفس الحلقة، حيث يهرب الشايب بسيارة حضرة الى منزل جبل شيخ الجبل في قرية الهيبة لمعرفة كل تفاصيل ذلك الحادثة ومن وراها.

ويقابل شاهين شيخ الجبل نمر السعيد في منزله حيث يقول له كل السلاح يلي اعطيتك اياه مش عارف تحمي شاحنين في الجرود، حيث يخيره يا معنا يا علينا المرة الجاية انت بدك تطلع على راس الحمل وهذا تهديد حيث يقول له شاهين جنونك عليك وعلى حاشيته.

وتزداد المواجهة بين نمر السعيد وشيخ الجبل في الحلقات القادمة، حيث تكشف الحلقات والكواليس الذي قامت بعرضها وتحدث العديد من الممثلين عنها في تصريحات تلفزيونه كما مسلسل الهيبة الرد من بطولة تيم حسن ومنى واصف وعادل كرم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد