مشاهدة مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 20 العشرون - قصة عشق

مشاهدة مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 20 العشرون - قصة عشق

مشاهدة مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 20 العشرون الجزء الاول، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم السبت 28 نوفمبر 2020، الحلقة العشرون من المسلسل التركي أنت اطرق بابي بعد نقل موعد عرضه من قبل القناة.

وتبث قناة فوكس تي في التركية، مسلسل أنت اطرق بابي، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجمهورها في الوطن العربي بجودة عالية بالإضافة للعديد من المسلسلات التركية ذات شعبية كبيرة من قبل الجماهير.

لمشاهدة مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 20 العشرون إضغط هنــــــا

وينشر موقع قصة عشق الحلقة 20 العشرون من مسلسل أنت اطرق بابي مترجمة باللغة العربية لجمهورها ومتابعيها في الوطن العربي بعد الانتهاء من بث الحلقة والذي تكون مدة الحلقة 45 دقيقة.

وذكرت قناة فوكس تي في التركية، عبر موقعها الرسمي ان مسلسل أنت اطرق بابي يبث في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين والأردن و ولبنان وسوريا، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية والكويت.

ويسرد المسلسل أحداث فتاة تدعى آيدا فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج، حيث إذا مثلت انها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له، كانت مضطرة لتقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

ويتجه المواطنين مع انتشار فيروس كورونا والحجر المنزلي المفروض من قبل السلطات، لمتابعة كافة الدراما العربية والتركية، حيث تحرص وكالة سوا الاخبارية على نشر كافة حلقات المسلسل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد