الهباش : قرار حماس منع إدخال منتجات غذائية من الضفة الى غزة معيب

الدكتور محمود الهباش - قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية

وصف الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية مساء اليوم السبت :" إن أقل ما يمكن قوله عن قرار حركة حماس منع إدخال منتجات غذائية من الضفة الغربية الى قطاع غزة معيب وغير وطني وغير أخلاقي".

نص ما كتبه الدكتور محمود الهباش عبر صفحته الرسمية على فيسبوك

أقل ما يمكن قوله عن قرار حركة حماس منع إدخال منتجات غذائية من الضفة الغربية إلى قطاع غزة إنه قرار معيب وغير وطني وغير أخلاقي

كل فلسطيني يحب فلسطين ويعمل لها ولقضيتها المقدسة يبذل كل جهد مستطاع من أجل تكريس الوحدة القانونية والجغرافية والاقتصادية والسياسية التي تربط محافظات قطاع غزة بالضفة الغربية، في إطار حماية الوحدة الوطنية الفلسطينية، وإفشال محاولات الاحتلال لضرب هذه الوحدة، ومثل هذا القرار السخيف لا يعني الا محاولة ضرب هذه الوحدة المقدسة.

مثل هذه القرارات تتخذها الدول في حق المنتجات الأجنبية، وليس في حق منتجاتها الوطنية، فهل تنظر حماس إلى الضفة الغربية أنها بلد أجنبي، وتتعامل مع منتجاتها على أنها منتجات أجنبية؟؟ مالكم كيف تحكمون؟

قال الله الحق المبين: "وَالَّذِينَ كَفَرُوا بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ إِلَّا تَفْعَلُوهُ تَكُن فِتْنَةٌ فِي الْأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ"

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد