ثلاثة أخبار سيئة لبرشلونة خلال 48 ساعة

برشلونة/ سوا/ تلقى نادي برشلونة الإسباني أكثر من خبر سيئ يؤثر على سوق انتقالاته ، خلال 48 ساعة.
 
الأكثر سلبية كان خبر التهرب الضريبي الجديد ، واحتمال فرض غرامة تصل إلى 54 مليون يورو ، وهو مبلغ يقارب ميزانية النادي المخصصة للانتقالات، وفي حال تم فرض هذه الغرامة فإن بعض خطط النادي الكتالوني في السوق ستتعطل ، لأنه سيكون مضطراً للحفاظ على توازنه المالي مع مثل هذه الضربة القوية.
 
الخبر السيء الثاني نقلته صحيفة سبورت الكتالونية ، وقالت فيه إن إدارة السيتي أبلغت وكيل أعمال أجويرو بعدم إمكانية رحيله ، وبالتالي فإن برشلونة تحول الآن إلى خيار أخر وهو لاعب بروسيا دورتموند ماركو رويس ، إلا أن الأخير وعد قبل فترة بالاستمرار لموسم آخر مع ناديه الألماني.
 
الخبر السيء الثالث جاء من ميلان هذه المرة ، فالمدافع البرازيلي أليكس أكمل انتقاله بنسبة كبيرة إلى الفريق الإيطالي ، مما يعني أن ماركينيوس بات ضمن ثلاثة قلوب دفاع فقط يملكهم سان جيرمان ويستطيع الاعتماد عليهم ، وذلك سيؤدي إلى لعب ماركينيوس دقائق أكثر بل هناك أقاويل بأن ديفيد لويز سيلعب في خط الوسط أو كظهير أيمن مما يزيد من مكانة المدافع الشاب المطلوب من برشلونة.
 
أخبار غير سارة تصل العملاق الكتالوني هذه الأيام تعطل خططه في التغيير والتطوير ، وتصر الصحف المقربة من النادي على ربطه بعشرات اللاعبين يومياً ، لكن وحتى هذه اللحظة لم تنجح أي من هذه التحركات بإعلان شيء رسمي جديد بعد إعلان ضم الألماني تير شتيجن.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد