مسلسل دفعة بيروت الحلقة 13 الثالثة عشر والحلقة 14 الرابعة عشر كاملة - شاهد

مسلسل دفعة بيروت الحلقة 13 الثالثة عشر والحلقة 14 الرابعة عشر كاملة - شاهد

من المقرر ان تنشر منصة شاهد نت، يوم الجمعة 27 نوفمبر 2020، مسلسل دفعة بيروت الحلقة 13 الثالثة عشر والحلقة 14 الرابعة عشر، لجميع عشاق الدراما العربية خصوصا في ظل الحجر المنزلي المفروض بسبب تفشي الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

وبدأ بث الحلقات الاولى من مسلسل دفعة بيروت في شهر أكتوبر الماضي عبر منصة شاهد نت مدفوعة الاجر للمشتركين، حيث تقوم ببث حلقتين كل جمعة من كل اسبوع بعد تصويره في لبنان بمشاركة المع نجوم الدراما العربية.

لمشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة 13 الثالثة عشر والحلقة 14 الرابعة عشر كاملة إضغط هنــــا

وأفادت وسائل إعلام فنية، بأن كان من المقرر ان يعرض في رمضان 2020، ولكن انتشار وباء كورونا وإغلاقات السلطات المطارات وإعاقة حركة الممثلين جعل ذلك في تأخره وتاجيل عرضه الى بعد رمضان.

وتابعت ان بعد الحجر المنزلي المفروض واصلوا التصوير المسلسل بعد انتهاء فترة الحجر، وبعد فترة من مواصلة تصوير المسلسل، اعلن البعض من فريق العمل بأصابتهم بفايروس كورونا

وأوضحت ان انفجار مرفأ بيروت الذي تسبب في وفاة بعض الاشخاص الذين متواجدين في بيروت وتحطيم بعض البيوت والاماكن، وموقع تصوير المسلسل، وبسبب ذلك تم تأجيل تصوير المسلسل حتى تستقر الاوضاع في بيروت.

وأضافت أن عادوا لتصوير المشاهد المتبقية للمسلسل، حتى تم الإعلان عن موعد عرض المسلسل في تاريخ ١٦ /أكتوبر /٢٠٢٠، وفي اليوم التالي اعلن ابطال مسلسل دفعة بيروت من انتهاء تصوير احداث المسلسل بشكل رسمي بعد ٩ شهور صعبه عاشها فريق العمل في بيروت.

وقالت كاتبة مسلسل دفعة بيروت إن المسلسل لا يعد الجزء 2 من مسلسل دفعة القاهرة فهو مسلسل مختلف بقصة وشخصيات مختلفة، حيث تدور الاحداث في ستينات القرن العشرين في لبنان، يجد مجموعة من طلاب العرب نفسهم في دوامة من الافكار والطموحات المتناقضة والعادات المختلفة وفي شباك الحب .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد