معلق مباراة الزمالك والأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2020- موعد مباراة الزمالك والأهلي والقنوات الناقلة وتشكيلة المبارة

من المقرر ان يلتقي، يوم الجمعة 27 فبراير تشرين الثاني 2020، فريق الزمالك ضد نظيره الأهلي على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ويترقب عشاق الكرة المستديرة في مصر والخليج والوطن العربي وأفريقيا، لقاء فريق الزمالك والأهلي على أحر من الجمر بعد توقف المباريات بسبب وباء كورونا، بنهائي منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت وسائل إعلام رياضية محلية، أن المباراة تقام بين الفرقين دون حضور جمهور، ذلك بناء على توصيات وزارة الصحة مع انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد مع أخذ الفرقين الاجراءات الاحترازية للوقاية من وباء كورونا.

وتبث قناة بي ان سبورت 1 bein sport hd، قناة بي ان سبورت 7 بث مباشر، المباراة مع تعليق المعلق التونسي الكبير وصاحب الحنجرة الجذابة عصام الشوالي.

ونشرت وسائل إعلام رياضية، تشكيلة نادي الاهلي والزمالك المتوقعة اللعب فيها يوم غد الجمعة، حيث يلعب في تشكيلة الأهلي حمد الشناوي في حراسة المرمى، وخط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

كما أفادت مصادر مقربة من النادي أن خط الوسط يلعب : حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة"، حسين الشحات، جونيور أجايي، اما الهجوم : مروان محسن.

وأعلنت عن تشكيلة الزمالك المتوقعة يوم غدا الجمعة، أمنام نظيره الاهلى، حيث يلعب حراسة المرمى: محمد ابوجبل، وخط الدفاع: أحمد عيد، محمود علاء، محمد عبدالغني، إسلام جابر.

كما يلعب خط الوسط: طارق حامد، وفرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو، أشرف بنشرقي، كابونجو كاسونجو، والهجوم: مصطفى محمد.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت أم الدنيا وفلسطين والاردن والعراق وسوريا ولبنان، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية و الكويت والدوحة والامارات العربية المتحدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد