طقس فلسطين: مجمل تطورات المنخفض الجوي

منخفض جوي يضرب فلسطين - أرشيف

تسود حالة من عدم الاستقرار على طقس فلسطين، خصوصًا مع توقعات باشتداد تأثير المنخفض الجوي ليل الأربعاء وغدًا الخميس.

وخلال ساعات الليل من مساء اليوم الأربعاء، تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة في مختلف المناطق مع هطول الأمطار المتفرقة في معظم أنحاء البلاد، والتي قد تكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بعواصف رعدية، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية مع هبات نشطة في الجبال.

ويطرأ على طقس فلسطين غدا الخميس انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها السنوية العامة بحدود 3-4 درجات، وتبقى البلاد تحت تأثيرات المنخفض الجوي، وتهطل الأمطار المتفرقة في مناطق مختلفة من البلاد خصوصاً في النصف الأول من النهار مع أجواء باردة نسبياً، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة في مختلف المناطق ، وتكون الرياح جنوبية غربية نهاراً، وتتحول الى شمالية شرقية ليلاً.

أما طقس فلسطين الجمعة، فلا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها السنوية العامة بحدود 3 درجات، وتسود أجواء خريفية باردة نسبياً نهاراً خصوصاً في الجبال، مع فرصة غير مستبعدة لهطول زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق فترة الظهر والعصر، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة في مختلف المناطق ، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه. وفق موقع "طقس فلسطين"

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد