حقيقة وفاة عماد فراجين بحادث سير في الأردن

عماد فراجين - ممثل فلسطيني

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة عماد فراجين الممثل الكوميدي الشهير بحادث سير في الاردن ،  حيث نفى فراجين ما يتم تداوله  عبر منصات التواصل حول تعرضه لحادث سير.

وقال الممثل عماد فراجين عبر صفحته الشخصية على فيسبوك:" ما يتم تداوله حول تعرضي لحادث سير و وفاتي لا يوجد له اساس من الصحة وحسبي الله و نعم الوكيل على كل يُروج اخبار كاذبة"

وأعلنت حسابات على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة عماد فراجين بحادث سير حيث تم نقله على إثرها الى احد مشافي العاصمة عمان.

وقال حساب إياد جبرين عبر الفيسبوك:" عاجل : أنباء غير مؤكدة عن وفاة الفنان الفلسطيني عماد فراجين في حادث سير في الأردن".

وقام الممثل عماد فراجين بعدة أدوار مهمة في مسلسلات ومسرحيات فلسطينية قدم فيها القضية الفلسطينية بشكل كوميدي ساخر، ومن أهم مسلسلاته التي قدمها مسلسل وطن ع وتر.

بالإضافة الى العديد من الاعمال الفنية المسرحية فمن مسرحية "الجدار" إلى مسرحية قصص تحت الاحتلال إلى مسرحية هنري الخامس لشكسبير ومسرحية الأرامل التي اداها باللغة الانجليزية على مسرح ليفربول في بريطانيا إلى مسرحية زنزانة 76 إلى مسرحية "سندريلا" إلى مسرحية "عرس الدم" التي اعدت من قبل الكاتب جورج ابراهيم مدير مسرح القصبة واخرجها المغربي نجيب غلال.

وكان عماد يبحث عن كيفية صقل موهبته الفنية قرر أن يتوجه عماد فراجين إلى أحد الأصدقاء وهو مخرج بريطاني يدعى روفس نورس الذي كان على اطلاع بموهبته حيث قدم له هذا الصديق المساعدة للسفر إلى الخارج من أجل دراسة الفن والمسرح هناك.

وحصل عماد فراجين على درجة الدبلوم العالي ولكنه تعرض للعديد من المعاناة والمشاكل خلال فترة دراسته حيث كان بحاجه للعمل من أجل تغطية مصاريف الإقامة علما بأنه قد وصل إلى هناك بواسطة بطاقة زيارة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد