الجاغوب: حماس تتلكأ في منذ أشهر في الموافقة على إجراء الانتخابات

منير الجاغوب رئيس المكتب الإعلامي بمفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح

قال رئيس المكتب الإعلامي بمفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح منير الجاغوب، اليوم الثلاثاء إن "حركة حماس تتلكأ منذ أشهر في إعطاء موقف واضح وصريح بالموافقة على إجراء الانتخابات بناءً على ما تم التوافق عليه في اجتماع الرئيس بالأمناء العامّين للفصائل الفلسطينية".

وأضاف الجاغوب في تصريحات عبر صفحته: "يعلم شعبنا جيداً أن سبب هذا التلكّؤِ هي الخلافات الداخلية التي تعصف بحركة حماس وتجعلها غير قادرة على بلورة موقف موحد يستجيب للمصلحة الوطنية الفلسطينية بطيّ صفحة الإنقسام".

وتابع قوله: "وها هي الآن تتذرّع بعودة استلام السلطة لمستحقات شعبنا التي استولى عليها الاحتلال في قرصنةٍ سافرةٍ لابتزاز القيادة السياسية لشعبنا وانتزاع موافقتها على خطة ترامب-نتانياهو بتصفية القضية الفلسطينية".

وأردف الجاغوب: "على قادة حماس أن يبادروا بالموافقة على إجراء الانتخابات وأن يكفّوا عن التستّر خلف اسطوانة ما يسموه  "التنسيق الأمنيّ" وهم الذين يعقدون "التفاهمات" مع حكومة الإحتلال ويوافقون على كل ما يطلب منهم مقابل الاستمرار في استلام المعونات الخارجية التي تصلهم عبر مطار اللد وبناءً على كشوفات وبصمات تقدمها حماس لسلطات الاحتلال عن طيب خاطر دون خجل أو احترام لعقول أبناء شعبنا الذين يتوقون إلى إتمام المصالحة والتوقف عن مسلسل اختلاق الذرائع للتهرب من هذا الاستحقاق الوطني".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد