رئيس بلدية الناصرة يؤجل الخطوات الاحتجاجية ضد الإغلاق

مدينة الناصرة

نظم ، علي سلّام، رئيس بلدية الناصرة ، اليوم الاثنين ، اجتماعا مع قيادة "الجبهة الداخلية" وممثلي الشرطة والصحة ، ونائب المدير العام لصندوق المرضى العام "كلاليت" في الشمال وإدارة البلدية.

جاء الاجتماع عقب إعلان رئيس البلدية عن رفضه لقرار اغلاق الناصرة ، والبدء بخطوات احتجاجية ضد قرار الإغلاق للمدينة ، تبدأ بتظاهرة لموظفي البلدية ورفع شعارات للتنديد بقرارات لجنة كورونا بتصنيف الناصرة مدينة حمراء وإغلاق مداخلها وفرض وضع غير مريح لمواطنيها .

من جانبه ، توجه ممثلو الجبهة الداخلية والشرطة والصحة وطالبوا من رئيس البلدية أن يؤجل خطواته الاحتجاجية ليوم أو يومين وأن يتريث خصوصًا وأن الأرقام بدأت تشير إلى تراجع في مقياس كورونا في المدينة.

وفي نفس السياق ، أكد رئيس البلدية أن "النسبة التي يتحدثون عنها وتعداد المصابين قياساً لعدد السكان هو أصلاً فيه ظلم للمدينة ولا يقنع بإغلاق مدينة يربو عدد سكانها على مئة ألف نسمة".

وطالب سلام برفع الحظر عن المدينة وفتحها سريعاً لتخفيف الأضرار الناجمة عن الإغلاق.

وختمت البلدية بالقول إنه "بعد نقاشٍ مستفيض استجاب رئيس البلدية لطلب ممثلي لجنة كورونا بتأجيل خطواته الاحتجاجية وننتظر ليوم أو يومين على الأكثر حتى يتم فتح المدينة وعودتها إلى سابق عهدها" وفق موقع عرب 48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد