بالصور: غزة: اتحاد الملاكمة ينهي البطولة النسوية الأولى لفئة الناشئات بنجاح

اتحاد الملاكمة ينهي البطولة النسوية الأولى لفئة الناشئات بنجاح

أنهى اتحاد الملاكمة ب غزة فعاليات البطولة النسوية الأولى، والتي اقيمت برعاية اللجنة الاولمبية، وجرت فعالياتها مساء السبت على حلبة نادي الملوك الرياضي بمدينة غزة، وبحضور نائب رئيس واعضاء الاتحاد، وعدد من الشخصيات الرياضية، ورؤساء اندية واتحادات ومندوبي عن لجان المرأة والحركة الرياضية وأولياء الأمور وإعلاميين من مختلف القنوات الفضائية ووسائل الاعلام الالكترونية.

وافتتح البطولة وفق بيان وصل "سوا" اليوم الاثنين، علي عبد الشافي نائب رئيس الاتحاد وشكر فيها رئيس ونائب وأعضاء اللجنة الاولمبية على رعايتهم لهذا الحدث الهام في مجال الرياضة النسوية.

وعبر عن سعادته لتنظيم الاتحاد للبطولة والتي تعتبر الأولى من نوعها ، مشيرا الى ان البطولة يأتي تنفيذا لخطة عمل الاتحاد الرامية لدمج العنصر النسوي في الملاكمة الفلسطينية، وانتقاء لاعبات المنتخب النسوي للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية القادمة.

وتوجه بالتحية والتقدير لقيادتنا الفلسطينية الحكيمة ممثلة بالرئيس محمود عباس لمواقفهم الداعمة لقضيتنا وشعبنا، وتقدم بالشكر لكل من شارك في إقامة وإنجاح البطولة التي تعد الاخيرة للاتحاد خلال فترته الحالية.

وكانت فعاليات البطولة قد انطلقت عصرا، واستمرت لساعة متأخرة من مساء اليوم ذاته والتي ضمت 7 منازلات متكافئة بين لاعبات من المركز الأولمبي بقيادة المدرب اسامة ايوب واتسمت المنافسات بالندية والشجاعة وقدموا مباريات مرضية كونها الأولى من نوعها

وفي نهاية المنافسات توج نائب رئيس واعضاء الاتحاد والشخصيات الاعتبارية اللاعبات الفائزات بالمراكز الثلاثة، وحصلت على كأس أحسن لاعبة في البطولة البطلة فرح ابو القمصان.

وقد أدار منافسات البطولة لجنة من الحكام هم : أ/ فايز ابو دية، عضو الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية والحكام الوطنيين: عماد البايض ، حارث ابو العمرين ومازن سرحان، وأدار البطولة وأشرف عليها باقتدار الكابتن احمد قفة رئيس لجنة المدربين.

8ee44ff3-9d0b-40b8-aa9b-45cfd05fb9c6.jpg
6516c583-3bff-451e-9ba8-3c3f9b8ee1c0.jpg
c535c2d7-aa54-4b81-99da-ec825f74cae7.jpg
73739757-bab9-45ed-8be7-d632e4e422ec.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد