بالفيديو: شاهد: نقيب المهن التمثيلية يكشف عقوبات النقابة ضد محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

قال نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، إن "هناك اجتماعا، اليوم الاثنين 23 نوفمبر 2020، لمناقشة أزمة الفنان محمد رمضان وصورته مع مشاهير إسرائيليين في دبي.

وأشار زكي إلى أن "الاجتماع سيحضره مجلس نقابة المهن التمثيلية والاتحاد العام للنقابات بدون حضور محمد رمضان".

وأضاف زكي، خلال مداخلة هاتفية على برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "MBC مصر"، أن "الأزمة تجاوزت مرحلة الصورة"، مشيرا إلى أنه "بالأمس الأمر كان يتمحور حول الصور فقط، ولكن اليوم هناك فيديوهات وأغاني إسرائيلية".

وأوضح نقيب المهن التمثيلية، أن "البعض يرى أن ما قام به محمد رمضان تطبيع واحتفال مع الإسرائيليين"، مشيرا إلى أن "الاجتماع سيضم المستشارين القانونيين ومجالس للنقابات، من أجل دراسة الفيديوهات التي وصلت للنقابة"، مشددًا على أن القرار سيتم اتخاذه بحسم.

وتابع: "الحادثة ليست الأولى من نوعها، فهناك شخص فعل ما فعله محمد رمضان، ولكن أعلن عن انتمائه وأنه توجه برغبته إلى إسرائيل وعليه تم شطبه من نقابة المهن التمثيلية"، موضحا أن "العقوبات في النقابة تبدأ من الإنذار وتصل إلى الشطب، كما أن محمد رمضان سيكون له الفرصة للتحدث وقول ما لديه".

وجاء رد الفنان رمضان على الازمة: "مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال، وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني !! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !!".

​وأثار محمد رمضان، يوم السبت الماضي، ضجة كبيرة، بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي صورة أظهرته إلى جانب محمد رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد