جوال

المغرب: سبب وفاة ابن الدكتور الحسن التازي

المغرب: سبب وفاة ابن الدكتور الحسن التازي

المغرب: سبب وفاة ابن الدكتور الحسن التازي

الرباط - سوا

نشرت وسائل إعلام رسمية مغربية، مساء اليوم الاحد 22 أكتوبر 2020، خبر وفاة ابن الدكتور التازي  في أحد مشافي المملكة المغربية إثر تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأكدت وكالة شوف تي في المحلية، أن رايان ابن الدكتور الحسن التازي  توفي مساء اليوم نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز 21 عاما، مضيفا انه يعاني من امراض والتهابات أخري.

وقالت إن ابن الدكتور التازي يستقبل في عياداته الخاصة في المغرب الاشخاص المصابين بفيروس كورونا المستجد ويقوم بمعالجتهم، مرجحين أن الفيروس انتقل الى ابنه عن طريقة.

كما تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة رايان ابن الدكتور الحسن التازي ، حيث تساءل العديد من النشطاء عن سبب الوفاة مما أثار جدلا واسعا بين النشطاء.

وكانت السلطات المغربية فرضت في أول انتشار فيروس كورونا الحجر المنزلي على المواطنين للحد من انتشار الوباء، مع ازدياد عدد وإصابات والوفاة بالفيروس حيث لم تقرر فرض حضر التجوال مع انتشار الموجة الثانية.

وقامت السلطات ب فتح كافة المنشئات التجارية والحكومة بشرط الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس والتباعد الاجتماعي والجسدي والالتزام بالكمامة.