نواب محافظة خان يونس يستقبلون وفداً من جهاز الأمن والحماية

غزة /سوا/ استقبل نواب كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية بمحافظة خان يونس وفداً قيادة جهاز الأمن والحماية بالمنطقة الجنوبية لمناقشة عدة قضايا خاصة بعمل الجهاز.

وكان في استقبال الوفد كلا من النائبان أ. يحيى العبادسة وأ. يونس أبو دقة وترأس الوفد المقدم راتب عمران مدير المحافظة الجنوبية بالإضافة لفيف من ضباط المحافظة.

وأشاد النواب بجهود جهاز الأمن والحماية في حفظ الأمن وحماية الشخصيات رغم ما استمرار حكومة الوفاق بتجاهل قطاع غزة وعدم صرف رواتب الموظفين والمصاريف التشغيلية للوزرات.

وناقس النواب مع الوفد العديد من القضايا الخاصة بعمل الجهاز، مؤكدين بأن الشرطة وخاصة أفراد جهاز الأمن والحماية يقدمون نموذجاً في العمل الأمني رغم الظروف الصعبة التي يعيشها أفراد الشرطة من عدم تلقي رواتب منذ شهور.

من جانبه استعرض المقدم عمران أبرز الانجازات والأعمال التي يقوم بها الجهاز في حماية الشخصيات والوزراء والوفود القادمة لغزة ، شارحاً الوضع الصعب الذي يمر به الجهاز والمشاكل التي تعترض عملهم.

في ختام الزيارة قدم وفد النواب مساعدة مالية عاجلة لوفد جهاز الأمن والحماية للقيام بأداء عملهم في ظل تقصير وتجاهل حكومة الوفاق لقطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد