دفعة بيروت الحلقة 11 الحادية عشر والثالثة عشر 13 كاملة - شاهد

دفعة بيروت الحلقة 11 الحادية عشر والثالثة عشر 13 كاملة - شاهد

تنشرت منصة شاهد نت، اليوم السبت 21 نوفمبر 2020، مسلسل دفعة بيروت الحلقة 11 الحادية عشر والحلقة 13 الثالثة عشر لجمهورها في الوطن العربي بعد أن اعتاد الجمهور على نشر حلقتين كل يوم جمعة من قبل منصة شاهد نت.

وقال الممثل والمخرج العراقي ذوالفقار خضر، إن مسلسل دفعة بيروت استمر تصويره 7 أشهر، حيث مر بالعديد من الازمات منها المظاهرات السياسية في لبنان بالإضافة الى انتشار وباء كورونا المستجد وإبيقاف التصوير لعدد شهور وانسحاب بعض الممثلين خوفا من كورونا.

لمشاهدة مسلسل دفعة بيروت الحلقة 11 الحادية عشر والثالثة عشر 13 كاملة إضغط هنـــــــأ أو هنـــــا

وأوضح خضر في تصريحات ل ET بالعربي، :"كنا نصور في ساحة مكشوفة وسط بيروت إذ بأثار قنابل واقعة عليه، حيث قال له أحد الممثلين هذه اثار الحرب الاهلية في لبنان الذي حدثت في في الستينيات القرن الماضي".

وأضاف أن العمل مسلسل دفعة بيروت اشتغل بصورة حقيقية من وجهة نظري لتعدد المخرجين والمشرفين على المسلسل وحتى المنتيور على نجم يؤسس الى مرحلة جديد ومدرسة ستخلد هذا العمل.

وتابع أن مسلسل دفعة بيروت العمل 40، مشيرة الى أنه سيخلد كافة الخبرة لإنجاح المسلسل التاريخي ودوره، كما يقتبص المسلسل من دفعة القاهرة الذي تم بثه في رمضان عام 2019 .

ويناقش المسلسل الاحداث السياسية والاجتماعية الذي تحدث مع الطلاب في الخليج والوطن العربي، في حقبة الستينيات القرن المنصرم والاوضاع المعيشية الصعبة ولكن سيركز على رسائل مهم أكثر من مسلسل دفعة القاهرة.

وتوقع المخرج العراقي ذوالفقار خضر بأن مسلسل دفعة بيروت سيحدث جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد بث أكثر من مسلسل دفعة القاهرة، حيث يركز على بداية الحرب الاهلية في البنان.

واستطرد:" مسلسل بيروت سيسلط الضوء على مرحلة سياسية حساسة في لبنان ووجهة نظر مجموعة من الطلبة، حيث يركز شخصه راكزه جد حالته المادية ممتازة من عائلة ثرية في لبنان.

الجدير بالذكر أن مسلسل دفعة بيروت مسلسل تلفزيوني خليجي عربي مشترك بدأ عرضه في الاول من أكتوبر عبر منصة شاهد نت، حيث يسرد تفاصيل الاحداث السياسية والاجتماعي في حقبة الستينيات القرن الماضي مع الطلاب في لبنان بتزامن مع الحرب الاهلية من تأليف هبة مشاري حمادة والمخرج على العلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد