شاهد: محمد بكر ينشر حفل زواجه كامل - من هي زوجة محمد بكر

شاهد: محمد بكر ينشر حفل زواجه كامل - من هي زوجة محمد بكر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بمقاطع فيديو وصور من حفل زواج مشهور السناب شات محمد بكر، مما أثار جدلا واسعا في الخليج والوطن العربي.

وتصدر زواج محمد بكر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية، حيث غضب البعض بسبب عدم التزامه بقرار السلطات من منع إقامة الحفلات الكبيرة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونشر محمد بكر عبر قناة يوتيوب الخاصة به، فيديو بث مباشر من حفل زفافه الذي أقيم يوم امس الجمعة 21 فبراير 2020، وحضره عدد كبير من الأهل والأصدقاء والمشاهير المقربين منه

وقال أحد النشطاء معلق على زواج محمد بكر :"الأشياء التي تأتي من طرف واحد دائمًا مؤلمة، مثلَ كونك تنتظر والآخر نائم، وتقلق والآخر يضحك، وتكتبُ والآخر لا يقرأ، وتتعب والآخر لا يُبالي."

وأضاف ناشط أخر:" زواج محمد بكر بين الحب الحلال والحب الحرام جمله بريئه هي : بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير قلب أصفر".

وتساءل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن زوجة اسم محمد بكر، حيث رجحت مصادر فنية محلية بأنها ليست من مشاهير المقربين من المشهور عبر السناب شات.

ويحظى محمد بكر بشعبية كبيرة في الخليج عبر تطبيق السناب شات، حيث يتابعه حولي مليون ونصف شخص على حسابه الشخصي بسبب تقديمة محتوي ترفيهي لجمهور حيث انشهر قبل حوالى عام ونصف.

وسناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد. عن طريق التطبيق، يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين.

ومن المعروف أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة على أنها "لقطات". يعين المستخدمين مهلة زمنية لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى عشر ثواني، وبعد ذلك سوف يتم حذف الرسائل من جهاز المستلم وتحذف من الخوادم الخاصة بسناب شات، أيضًا لكن تم برمجة بعض التطبيقات التي تقوم بحفظ الفيديو المعروض عن طريق مبدأ بسيط وهو اختراق سناب شات بطريقة بسيطة بشكل متكرر. تعرض التطبيق لمحاولات استحواذ من عدة شركات. يتميز باللون الاصفر في كافة اعلاناته ودعاياته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد