رابط فحص كوبونات الوكالة 2020 - كابونة الاونروا الدورة الرابعة

رابط فحص كوبونات الوكالة 2020 - كابونة الاونروا الدورة الرابعة

نشرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، رابط فحص كابونات الوكالة للدورة الرابعة لسنة 2020 لجميع اللاجئين في قطاع غزة وطرق تسليمها في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد قي القطاع

وقالت الأونروا في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عنه، إنها ستبدأ بتوزيع كابونات الوكالة الدورة الرابعة، يوم السبت الموافق 21 نوفمبر 2020، عبر مراكزها المنتشرة في كافة أنحاء قطاع غزة.

رابط فحص كوبونات الوكالة الدورة الرابعة إضفط هنــــــا

وأكدت أنها زادت مراكز التوزيع في القطاع الى 14 مركز، يأتي ذلك مع انتشار فيروس كورونا المستجد بشكل كبير بين المواطنين في قطاع غزة ولتفادي الاحتكاك بينهم وحرصا على سلامتهم.

ولفتت الأونروا الى أن الدورة الرابعة ستستمر لمدة ثلاث شهور، حيث ستقوم بتوزيع من خلال دورتها جميع الحصص والغذائية التي لم يتم توزيعها في الدورات السابقة لجميع اللاجئين الذين لم يستلمون في المرات السابقة.

وتتضمن هذه الكابونات، مساعدات غذائية مثل الدقيق وزيت الطعام، وعلب سمك وأرز وعدس وبعض المواد الغذائية العاجلة، والتي تستهدف من خلالها مساعدة الأسر الفقيرة وتقديم أبسط إحتياجاتهم اليومية من المواد الغذائية.

وطالبت الوكالة المواطنين البقاء في المنزل لحين تواصل الجهات المعنية وإبلاغهم بالوقت والطريقة التى ستتلقى بها المساعدات الغذائية، مؤكدة على الالتزام بالإرشادات الموجهة من الوكالة الحضور لتسلم المساعدة الغذائية.

وقالت الأونروا يجب على الجميع الحفاظ على مسافة مترين من فريق التوزيع في مركز التوزيع عند حضورك لتلقي المساعدة الغذائية، واحرص على التباعد الاجتماعي بينكم كما يرجى حضور شخص واحد فقط لتسلم المواد الغذائية، ويرجى عدم إرسال الأطفال أو كبار السن أو المرضى لاستلامها.

ويواصل فيروس كورونا المستجد يتنشر في قطاع غزة مع ازدياد عدد الاصابات والوفيات، حيث تسعي الجهات المتخصصة فرض حذر التجوال في القطاع للحد من انتشار الوباء والعودة للحياة الطبيعية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد