جوال

CNN: إصابة ترامب الابن بفيروس كورونا

ترامب جونيور

ترامب جونيور

واشنطن - سوا

قالت شبكة CNN الأمريكية، اليوم السبت 21 نوفمبر 2020، إن نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (ترامب جونيور) أصيب بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت الشبكة أن نتيجة اختبار دونالد "جاءت إيجابية في بداية الأسبوع وخضع للحجر الصحي في حجرته منذ النتيجة... لقد كان بدون أعراض تمامًا إلى الآن، ويتبع جميع إرشادات كوفيد 19 المُوصى بها طبيًا".

وأصبح ترامب جونيور أحدث شخصية قريبة من الرئيس الأمريكي تظهر نتيجة اختبارها إيجابية لفيروس كورونا. بالإضافة إليه، فإن السيدة الأولى ميلانيا ترامب، وابنه الأصغر بارون، ورئيس موظفيه مارك ميدوز وعدد من كبار مساعديه الآخرين في حملته وفي البيت الأبيض، أثبتوا نتائج إيجابية في الأشهر الأخيرة.

وكان ترامب جونيور من بين حوالي 250 ضيفًا حضروا حفل ليلة الانتخابات الداخلية في البيت الأبيض، حيث شُوهد كل الحضور تقريبًا وهم لا يرتدون قناعًا. ومنذ ذلك الحين، ثبتت إصابة الحاضرين الآخرين، بما في ذلك ميدوز ووزير الإسكان والتنمية الحضرية بن كارسون ومدير الشؤون السياسية بالبيت الأبيض بريان جاك.

ونشر ترامب الابن قدرًا كبيرًا من المعلومات الخاطئة حول فيروس كورونا، في أواخر الشهر الماضي، حيث قال لشبكة "فوكس نيوز" إن عدد الوفيات الناجمة عن كورونا أصبح الآن "لا شيء تقريبًا".

يذكر أن ترامب جونيور هو الابن الثاني الذي يصاب بفيروس كورونا من بين أبناء ترامب.