جوال

اتحاد المعلمين يطالب الحكومة بدفع المستحقات كاملة ويهدد بموقف على الأرض

الحكومة الفلسطينية - أرشيفية

الحكومة الفلسطينية - أرشيفية

رام الله - سوا

طالب اتحاد المعلمين في رام الله ، مساء اليوم الجمعة، الحكومة الفلسطينية بدفع مستحقات المعلمين المالية كاملة ودفعة واحدة عند تحويل أموال المقاصة.

وأضاف الاتحاد في بيان له نشره الأمين العام للاتحاد سائد ارزيقات عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، أنه سيقوم بمتابعة ما سيصدر خلال الايام القادمة من وزارة المالية واذا تم تجاوز ما تم الاتفاق عليه سيكون هناك موقف للاتحاد على الأرض.

وفيما يلي نص البيان كما تم نشره:

الاخوات والاخوة العاملون في وزارة التربية والتعليم لقد صبرتم على الازمه المالية ووقفتم خلف قيادتنا الفلسطينية وكسرنا ارادة المحتل الهادفه الى تركيع شعبنا فلكم ترفع القبعات عاليا.

دولة رئيس الوزراء د. محمد شتية

في الاجتماع السابق مع دولتكم في مقر مجلس الوزراء تم الاتفاق معكم على صرف كامل المستحقات دفعة واحدة اذا تم تحويل المقاصة وفور انتهاء الازمة المالية وهذا حق للموظفين وكلنا ثقة بك وبوعدك .

معالي وزير المالية شكري بشارة

في الاجتماع السابق مع معاليكم في مقر وزارة المالية تم الاتفاق معكم على صرف المستحقات دفعه واحدة عند تحويل المقاصة وان هذا توجهكم في وزارة المالية ونحن ننتظر قراركم الواضح في هذا المجال وان لا يترك القرار للمحللين والمقسطين لمستحقات الموظفين .

نقولها عاليا للجميع لقد صبر الموظف على هذه الازمة اكثر مما يعتقد البعض وتحمل كل الصعاب لكنه التزم بقرار القيادة الفلسطينية وحقه عليكم الان ان يتم دفع كامل مستحقاته دفعه واحده عند تحويل اموال المقاصة ولا يحق لاي شخص ان يقوم بالتقسيط لان الضرر الواقع على الموظف من صرف انصاف الرواتب نحتاج لسنوات لمعالجته فيكفي ما حدث لنا.

البنوك تستطيع ان تنتظر والقطاع الخاص يستطيع ان ينتظر اما نحن فلن ننتظر اكثر مما انتظرنا لصرف رواتبنا ومستحقاتنا.

اننا ملتزمون بما تم الاتفاق عليه وعلى الحكومة ان تلتزم بما تم الاتفاق عليه.

التقسيط ممنوع

التقسيط جريمة

مستحقاتنا كاملة دفعة واحدة

واننا في اتحاد المعلمين نتابع ما سيصدر خلال الايام القادمة من وزارة المالية واذا تم تجاوز ما تم الاتفاق عليه سيكون هناك موقف للاتحاد على الارض.

عاشت وحدتنا النقابية خلف اتحادنا