الهيبة الرد الحلقة 16 السادسة عشر كاملة على اليوتيوب

الهيبة الرد الحلقة 16 السادسة عشر كاملة على اليوتيوب

يتنظر عشاق الدراما العربية، اليوم الخميس 19 نوفمبر 2020، مسلسل الهيبة الرد الحلقة 16 السادسة عشر، مع اشتداد المواجهة بين نمر السعيد والمختار بالإضافة الى رجال جبل شيخ الجبل في الجرود حتى يستطيعوا تهريب المخدرات التي تم تصنيعها في مصنع الالبان على يد عصام.

ويأخذ جبل شيخ الجبل أم على وأبو على ومرة على الجرود لتنظيم احتفال بدوي الى على، حيث يقتصر الحفل على رجال جبل ويرقص في حفل على كما وعد ابو على، كما تسأل رانيا عمران منى شخ الجبل عن سبب خروجهم وعدم وجودهم في المنول منذ الصباح.

وتشكي منى شيخ الجبل على رانيا عمران عن اعمال شاهين خلال الفترة الماضية، حيث تقوم لها انها عرس على مش ناقص شاهين ازيد على وتقوم رانيا عمران بالاتصال على نمر السعيد لإبلاغه عن مكان عرس على ولكن لغة الكلام بين الطرفين تأثر على ذات ويحدث مشادة كلامية.

ويخبر رجال شاهين بأخبار عن وجود حركة سيارات غربية في سهل بالقرب من الجرود، حيث يذهب شاهين ورجاله الى المكان ويجد على وشيخ الجبل ورجال السورين وظافر الذي قام بطخ شاهين ي الحلقات السابقة.

لمشاهدة الهيبة الرد الحلقة 16 السادسة عشر كاملة على اليوتيوب إضغط هنـــــا  و هنــــــا

ويقول جبل شيخ الجبل الى أبو طلال أن نمر السعيد صار جاهز لبيع المخدرات وكل حبه طلع من العمل راح ترجع لنا وبمصاريهم ويعطيهم شنتة مصاري كما يأخذ شاهي رجاله ويتوجه الى مكان عرس على ويطرد رجاله لكنة يفشل في صيد على بسبب وجود جبل شيخ الجبل.

ويستمر عصام في تصنيع حبوب المخدرات في مصنع جبل شيخ الجبل وذلك بتوافق مع جبل عقب خروجه من السجين ، كما يقوم نمر السعيد بإطلاق صراح عائلة عصام ويأخذها جبل شيخ الجبل الى منزل برفقة مروة.

وحرص عدد كبير من جمهور كل منهما، على تهنئتهما بالجزء الرابع من المسلسل، كما توقعوا النجاح الكبير له، خلال عرضه في شهر رمضان 2020، ولكن تم تأجيله بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وعدم اكتمال الحركات.

ويواصل صناع تلك الأعمال الترويج لمسلسلاتهم، والكشف باستمرار عن أي جديد يطرأ عليها، وأيضًا طرح البروموهات ونشر صور من الكواليس، أو حتى الصور الرسمية، حيث شاركت سيرين عبد النور في الموسم الثالث بدور زوجة جبل شيخ الجبل حتى تم قتلها في نهاية الجزء الثالث.

وظهر في الحلقة الأولى "أبو علي" المرافق الدائم لـ"جبل"، وهو يسترجع أحداث ما جرى في تلك الليلة من الموسم الثالث وتعرضهم الى طخ حامي الوطيس على يد زيدان وأعوانه حيث تم قتل ابنة وزجته حيث يرجع الى الهيبة وتستمر الاحداث في الموسم الرابع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد