شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 19 التاسعة عشر مترجمة باللغة العربية

شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 19 التاسعة عشر مترجمة باللغة العربية

نشر موقع قصة عشق مساء اليوم السبت 21 نوفمبر 2020، مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 19 التاسعة عشر، بعد أن تم  تغير بثه الى يوم السبت، بعدما كان يبث كل أربعا عبر قناة فوكس تي في التركية منذ بدء بثه في 8 يوليو  2020، لعشاق الدراما التركية في الوطن العربي، حيث يخطى المسلسل بشعبية كبيرة بين الجمهور.

وذكرت فوكس تي في التركية عبر موقعها الرسمي رصدته سوا ، أن سيتم عرض مسلسل انت اطرق بابي كل يوم سبت بدلا من الاربعاء، وذلك بسبب الاعمال الفنية الذي طرئت على القناة حيث سيتم عرض مسلسل ​العنقاء.

لمشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 19 التاسعة عشر مترجمة إضغط هنـــــا

وقالت موقع الرسمي لقناة فوكس، إن قناة فوكس تي في التركية تقوم بتجهيز وتحديث أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجمهورها في الوطن العربي لتقوية الاشارة لمتابعيها في الشرق الاوسط.

وتدور قصة مسلسل ​العنقاء حول فتاة تعيش مع عائلتها في أحد أكثر أحياء نيفشهير فقراً و تعمل في مصنع عائلة دميركان احدى أقوى العائلات وأكثرها ثراءاً.

وتسعى الفت والدة زمرد تزويج بناتها زوجاً غنياً للتخلص من الحياة السيئة التي يعيشونها. تحاول زمرد مجابهة ضغوط والدتها من جهة و من جهة اخرى تحاول أن تخفي عنها عرض السيد عادل وريث عائلة دميركان الزواج بها. ستعرف الفت هذا و ستستخدم شتى الألاعيب لإتمام هذا الزواج. لكن زمرد تقاوم ذلك بشدة لأنها تخفي سراً يحرق قلبها.

ومسلسل أنت اطرق بابي مسلسل تلفزيوني تركي من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز. بدأ عرضه في 8 يوليو عام 2020 على قناة FOX تركيا، حيث تدور قصتة حول فتاة تدعى آيدا فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج.

فيقوم سيركان بتقديم عرض لآيدا حيث إذا مثلت انها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له، كانت مضطرة لتقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على إطلاع كل ما هو جديد حول المسلسلات التركية لمتابعيها، حيث يخطى الدراما التركية بشعبية كبيرة في الخليج والوطن العربي وذلك مع الاغلاقات المستمر في كافة دول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد