غزة: المستشفى الأندونيسي تشغل محطة التحلية الجديدة

تشغيل محطة تحلية بالمستشفى الأندونيسي

شغلت المستشفى الاندونيسي بمحافظة شمال غزة ، اليوم الأربعاء 18 نوفمبر 2020، محطة التحلية الجديدة بقدرة إنتاجية (30) كوب في اليوم بتمويل وتنفيذ مؤسسة "العمل ضد الجوع". 

وأوضحت مستشفى الأندونيسي أن عمل محطة التحلية يأتي  بالإضافة للمحطة القديمة لزيادة كمية إنتاج مياه التحلية للمستشفى لسد احتياجاتها. 

وثمن الدكتور شوقي سالم مدير المستشفى، في بيان وصل وكالة "سوا"، دور مؤسسة العمل ضد الجوع وتعاونها مع المستشفيات في سبيل خدمة المواطنين، وتحقيق التنمية في كافة الجوانب التي تَمس حياة المواطن. 

ولفت سالم إلى أن المستشفى تعمل على تطوير شبكات المياه في كافة أروقتها ضمن الخطة الاستراتيجية لها ولسد احتياجات المستشفى من مياه التحلية. 

بدوره أشار مدير دائرة الهندسة والصيانة بالمستشفى المهندس ناصر الشرافي إلى أن المستشفى عملت على سد احتياجاتها من خلال تشغيل المحطة الجديدة مع القديمة بسعة 40 كوب يومياً تستخدمه لكافة الأغراض المختلفة داخل أروقة المستشفى، مبينا بأن المستشفى تطمح للتعاون المشترك مع المؤسسة في المشاريع القادمة. 

من جهته، أكد مدير الشئون الإدارية والمالية الدكتور كمال النونو "بتشغيل المحطة الجديدة نكون قد عمدنا على سد احتياجات المستشفى من مياه التحلية بجميع مرافقها بما فيها التوسعة الجديدة في المباني والأقسام". 

وأوضح النونو حرص المستشفى للتعاون مع العمل ضد الجوع في قطاع المياه والقطاعات الأخرى، ومشيراً إلى "أهمية هذا التعاون لما يحققه من مصلحة عامة تعود بالفائدة على تطوير الخدمات الصحية لأهلنا بشمال غزة". 

 

0ab36aa5-c7fc-4bcf-bac3-e594cd7f4f9b.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد