العمل الزراعي يوزع 363 طرد غذائي على الأسر المستورة في شمال غزة

العمل الزراعي يوزع 363 طرد غذائي على الأسر المستورة في شمال غزة

وزع اتحاد لجان العمل الزراعي في محافظة شمال غزة 363 طرد غذائي على الأسر الفقيرة والمحتاجة ومحدودة الدخل، والذين كانوا الأكثر احتياجا وتأثرا بفعل الظروف المجتمعية التي طرأت على قطاع غزة مؤخرا نتيجة انتشار وباء كورونا المستجد داخل المجتمع، والذي واكبه إغلاق كامل ومتقطع أحيانا ساهم في معاناة الكثير من الأسر التي تعتمد على الدخل اليومي، وغيرهم من الفئات الأخرى معدومة الدخل، اضافة الى الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها سكان القطاع نتيجة الحصار الذي يمارسه الاحتلال بحق سكانه في شتى المجالات بهدف تضييق الخناق عليه، لتزيد هذه الجائحة من معاناة شعبنا وسوء ظروفه.

وتحتوي هذه الطرود الغذائية على الخضار الأساسية من احتياجات هذه الأسر، بالاضافة الى معلبات وبقوليات مختلفة تساعدهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق الأمن الغذائي لهم. مع العلم أن عملية التوزيع تمت بمراعاة كافة الاجراءات الوقائية خلال عمليات التعبئة والتوزيع حفاظا على سلامة كافة المستفيدين، وضمان الاستلام الآمن لهذه الأسر.

وأشار منسق المشروع المهندس/ رائد محسن أن اتحاد لجان العمل الزراعي من خلال أنشطته وبرامجه الدائمة تسعى دائما بمراعاة ظروف شعبنا العصيبة، بحيث لا يذخر جهدا في سبيل التخفيف من معاناته بتقديم أقصى ما يستطيع وصولا الى عيش كريم لهذه الأسر وذويهم.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد