غزة : مدرسة مساعد العازمي بالوسطى تنفذ نشاط بعنوان انضباطي يحميني ويمنحني التفوق

مدرسة مساعد العازمي بالوسطى تنفذ نشاط بعنوان انضباطي يحميني ويمنحني التفوق

ضمن مبادرة استهتارك سيقتل احبابك ولرفع الوعي لدى الطلبة بأهمية اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحماية من جائحة كورونا وكافة الأمراض، نفذت مدرسة مساعد بن عبد الله الأساسية المشتركة بمديرية التربية والتعليم بالوسطى نشاط بعنوان " انضباطي يحميني ويمنحني التفوق".


مديرة المدرسة عائشة يونس تحدثت عن أهمية النشاط وغيره من الأنشطة والفعاليات التي تنظمها مدرسة مساعد العازمي والتي تهدف إلى رفع الوعي الصحي لطلبة المدرسة وتعريفهم بأهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والبروتوكولات الصحية التي أقرتها وزارة التعليم والصحة.

وأضافت يونس بأن مبادرة استهتارك سيقتل احبابك التي أطلقتها المدرسة وتشتمل على العديد من الأنشطة والفعاليات ومنها هذا النشاط الذي نظمته المرشدة التربوية ضمن حصة توجيه جمعي.

المرشدة التربوية أسماء أبو شعبان قالت ان النشاط تضمن حصة توجيه جمعي بعنوان النظافة من الإيمان تخللها الحديث عن دور النظافة في الوقاية من الإصابة بالمرض وخاصة كورونا والحديث عن حثّ الدين الإسلامي على النظافة والطهارة.

 

كما تضمن النشاط الرسومات والتلوين لتشجيع الطلبة على اتباع العادات الصحية السليمة التي تتمثل في المداومة على غسل وتعقيم اليدين جيداً، واستخدام معقم اليدين، وارتداء الكمامة، و التباعد الجسدي وكل ما تنص عليه بروتوكولات وزارة التعليم والصحة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد