الهيبة الرد الحلقة 13 الثالثة عشر كاملة على اليوتيوب - شاهد

الهيبة الرد الحلقة 13 الثالثة عشر كاملة على اليوتيوب - شاهد

يترقب عشاق الدراما العربية، اليوم الاثنين 16 نوفمبر 2020، مسلسل الهيبة الرد الحلقة 13 الثالثة عشر، بعد اشتعال الاحداث في الحلقة السابقة بين جبل شيخ الجبل ونمر السعد ومقتل شاهين على يد ضافر بعد تعذيبه، حيث يلتقى في بداية الحلقة الثانية عشر شاهين مع جبل شيخ الجبل لاول مرة  منذ رجوعة من الجرود بعد مقتل زوجته وابنة على يد زيدان.

إقرء/ي أيضا..الهيبة الرد الحلقة 16 السادسة عشر كاملة على اليوتيوب

إقرء/ي أيضا..مشاهدة الهيبة الرد الحلقة 14 الرابعة عشر كاملة

ويقوم بمد جبل يده الى شاهين ويقول له الدم ما بسير ماء ووالدك جنى على نفسة بسبب أعماله يلي جابت أخرته وحط يده بيد زيدان وقتل ابني وزوجتي، حيث يقول جبل الى شاهين إذا بتمسك على خذه بس طلع غازي ومنى زوجة شاهين من اللعبة ويخبره بأن والدة شاهين قالت الى منى بانها لم ترى غازي إلا بعد أخبارهم الى مكان على ويوصي شاهين بأن لا يقترب من مروة وأبو على وأم على.

لمشاهدة الهيبة الرد الحلقة 13 الثالثة عشر كاملةإضغط هنـــــــا

ويلتقي على بزوجته مروة بعد تهريبها من شاهين بمساعدة صخر شيخ الجبل ويحدثها على طموحاته المستقبلية، كما يأخذ شاهين غازي وإعطاءه جبل وتسليمه الى أخته منى بعد وعده بجيبه لها إذا سمعت كلامة.

ويقوم نمر السعد ببعث ابو أحمد صاحب القهوة في ساحة الهيبة لعزومة جبل شيخ الجبل على افتتاح ملحمة الهيبة وتوزيع اللحمة مجانا على العمال و سكان الهيبة، وذلك لتخطيط بنفل الادوات الى المصنع بعد طرد العمال القدمي لتصنيع المخدرات في المصنع.

ويذهب المختار الى وزارة الداخلية والبلديات للوصول الى اسم ندى مراد حيث يقوم بالوصول اليها ويسالها عن محمد السعيد والاسم المزور الذي يقوم نمر السعيد باستغلال الاسم لتنفيذ مشاريع في الهيبة لصالح زيدان وجماعته.

وتقول ندى مراد الى المختار انها أخر مرة شافت أخيها محمد سنة 1976، حيث قام جماعة مسلحة بقتله امام منزلها وذلك بسبب حبه لفتاة من عائلة السعيد في الهيبة ودفنوه على السكيت وهددوني إذا فتحت تمي بالقتل منال السعيد هربت بعد حمالها من محمد السعيد وبدها اجت الحرب الاهلية والتهت الناس بحالها وما حدا سال عن حدا.

كما يقوم جبل شيخ الجبل بحل مشكلة المصنع وان الشهيرة ماشية حتى العودة الى المصنع الالبان بعد مرور بأزمة مالية إثر توقف تصدير الالبان الى الخارج، كما تقول انها ابنة فؤاد عبود ابن بهيج الداية ويصل المختار الى راس الخيط كما يقوم في نهاية المطاف بطخ ضافر جبل شيخ الجبل بعد تسليمه بضاعة نمر السعيد بعد استلام مصنع الالبان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد