منذ 6 شهور

موظفو الهلال الأحمر في طولكرم يحتجون على عدم صرف رواتبهم

موظفو الهلال الأحمر في طولكرم يحتجون على عدم صرف رواتبهم

يواصل موظفو مستشفى جمعية الهلال الأحمر في محافظة طولكرم بالضفة الغربية احتجاجهم لليوم السابع على التوالي بسبب عدم صرف رواتبهم المتوقفة منذ 6 أشهر.

وقال رئيس نقابة العاملين في مستشفى جمعية الهلال الاحمر في طولكرم فيصل ابو حرب لصحيفة الحياة الجديدة المحلية ان اعتصام الموظفين سيتواصل نتيجة عدم استجابة الهلال الاحمر " المقر العام " لمطالب الموظفين المشروعة اهمها صرف رواتبهم المنقطعة منذ 6 شهور وعودتهم الى عملهم كالمعتاد في المستشفى ، مؤكدا ان النقابة سبق ان ناشدت أصحاب القرار في المحافظة الكرمية التدخل والضغط على ادارة المقر العالم للهلال الاحمر في رام الله للعمل على حل هذه المشكلة دون جدوى .

ودعا ابو حرب كافة أصحاب القرار من رئيس الدولة حفظه الله محمود عباس ورئيس الوزراء د. محمد اشتيه وأعضاء منظمة التحرير الفلسطينية الذين تعهدوا لنا التزامهم بحقوق ورواتب موظفي المستشفى ، الضغط على المقر العام للعدول عن قراره وتحمل مسؤولياته الوطنية في استمرار عمل المستشفى وعدم تسريح موظفيه بهذه الطريقة المهينة بدلا من مكافأتهم لتقديم المستشفى لصالح مرضى فيروس كورونا .

وأوضح ابو حرب انه تم مراسلة رئيس الحكومة ومنظمة التحرير الفلسطينية والجهات ذات الاختصاص ، وخضنا فعاليات نقابية واحتجاجية في طولكرم ورام الله وعقدنا اجتماع في مقر منظمة التحرير الفلسطينية في رم الله ، الا ان المشكلة ما زالت قائمة لغاية للتوقف صرف رواتب الموظفين على مدار 6 شهور متتالية .

ورفع المشاركون في الاعتصام اليافطات التي تطالب إدارة المقر العام للهلال الأحمر بالعودة الى عملهم وصرف رواتبهم المتوقفة منذ شهور بعد تحويل المستشفى الى مقر متخصص لعلاج مصابي كورونا .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد