الاحتلال يعتقل 13 مواطنا من الضفة بينهم فتاة

حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية اليوم

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملات الاعتقالات للمواطنين الفلسطينيين، واعتقلت، اليوم الاثنين،13 مواطن من الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية  بأن قوات الاحتلال، اعتقلت الشاب عبادة نضال دنديس (25 عاما) بعد مداهمة منزله في حي واد قدوم من سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنا من بلدة العيزرية جنوب شرق مدينة القدس المحتلة.

وقالت المصادر، إن شرطة الاحتلال أوقفت مركبة نائب رئيس بلدية العيزرية محمد حسن مطر في طريق شارع القدس أثناء عودته من مدينة أريحا، واعتقلته.بحسب وفا

ومن بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب موسى جمال سلامة، بعد ان داهمت منزله في البلدة وفتشته وعبثت بمحتوياته.

ومن جهة أخرى، اعتقلت قوات الاحتلال، سبعة مواطنين من محافظة الخليل، جنوب الضفة.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة بيت كاحل واعتقلت اسيد صبري الزهور، وعز الدين إبراهيم شحدة الزهور.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم العروب شمال المحافظة، واعتقلت الفتى باسل هيثم بدوي (16 عاما)، ووليد عبد اللطيف جوابرة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة سعير شمال شرق الخليل، واعتقلت الشقيقين وائل ومحمد موسى شاكر حامد جبارين، بعد ان فتشت منزلهما.

وذكر الناشط الاعلامي في بلدة بيت أمر محمد عوض، أن قوات الاحتلال داهمت مناطق خلة العين والمقطم ووسط البلدة، واقتحمت عدة منازل وفتشتها وعاثت بمحتوياتها خرابا، واعتقلت الشاب أيسر محمد محسن الزعاقيق (18 عاما) واقتادته الى داخل مستوطنة "كرمي تسور" شمال الخليل.

كما سلمت قوات الاحتلال في بيت امر، الشاب محمود شوكت عبد الرحمن علقم (18 عاما) استدعاء لمراجعة مخابراتها في ما يسمى مركز تحقيق "عصيون" شمال الخليل.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدتي يطا والسموع، ونصبت حواجزها العسكرية على مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعلى مداخل بلدتي سعير وحلحول، وأعاقت حركة المواطنين وفتشت مركباتهم ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

وفي رام الله ، اعتقلت قوات الاحتلال، الشابين معتز زيبار، ويحيى البرغوثي، خلال اقتحامها بلدة كوبر، شمال غرب رام الله.

وفي سياق آخر، أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، حاجز قلنديا العسكري شمال القدس المحتلة، واعتقلت فتاة.

وقال شهود عيان: إن جنود الاحتلال المتواجدين على الحاجز أطلقوا النار في الهواء واعتقلوا فتاة حاولت دخول حاجز قلنديا للسيارات مشيا على الأقدام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد