رضوان : معركة "حجارة السجيل" مثلت مرحلة مهمة في الصراع مع الاحتلال

اسماعيل رضوان

أكد إسماعيل رضوان القيادي في حركة حماس أن "معركة حجارة السجيل مثلت مرحلة مهمة في الصراع مع الاحتلال، وأكدت على قواعد اشتباك جديدة وهي أن القصف بالقصف والقتل بالقتل والدم بالدم".

وقال رضوان في ذكرى اغتيال أحمد الجعبري الثامنة، وفق البيان الذي وصل "سوا"،إن "اغتيال القادة لايوقف مسيرة المقاومة فالقائد يخلفه ألف قائد وإن جرائم الاحتلال لن تمر دون حساب ونحذر الاحتلال من أي حماقة قد تستهدف المقاومة أو شعبنا لأنها ستكون وبالا عليه".

وأضاف أنه "في ذكر معركة حجارة السجيل والتي قصفت فيها تل أبيب، لأول مرة رداً على جريمة الاحتلال باغتيال الجعبري، حيث رسخت المقاومة توازن الردع وأكدت على قواعد الاشتباك وأن أي جريمة لن تمر دون حساب فالمقاومة اليوم هي أكثر قوة ومضاء من أي وقت مضى".

وأشار رضوان إلى أنه "باستشهاد جنرال المقاومة القائد الجعبري فقدت المقاومة قائداً كبيراً وعلماً من أعلام الجهاد والمقاومة على أرض فلسطين كرس حياته لخدمة شعبه وقضيته وكان يقول دائما إن فلسطين لاتحرر إلا بالمقاومة". 

وأوضح رضوان أنه "في ذكرى الشهادة ومعركة حجارة السجيل نؤكد على تمسكنا بالثوابت وتحقيق الوحدة  الوطنية ونؤكد أن خيار المقاومة هو الأقصر والأمثل لتحرير فلسطين كل فلسطين".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد