هل سيشارك محمد صلاح مع المنتخب المصري في مباراة اليوم

محمد صلاح - توضيحية

أكدت وسائل إعلام رياضية، اليوم السبت 14 نوفمبر 2020، أن نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، سيغيب عن مباراة مصر ضد نظيره توغو اليوم بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا .

وأصدر نادي ليفربول الإنجليزي، يوم أمس، أول تعليق على إصابة نجمه الدولي المصري، محمد صلاح بعدوى فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".

واكتفى مات ماكان، المتحدث الرسمي باسم نادي ليفربول  بالرد بـ"7 كلمات فقط" على أنباء إصابة محمد صلاح.

وقال المتحدث باسم ليفربول "النادي لن يعلق على تلك التقارير حاليا".

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الجمعة أن الاختبار الثاني الذي أجري لنجم المنتخب محمد صلاح جاء "إيجابيا"، لتتأكد بذلك إصابة بفايروس كورونا المستجد.

وقال الاتحاد في بيان "تم إجراء مسحة ثانية لمحمد صلاح وأظهرت النتيجة إيجابية الحالة بإصابته بفيروس كورونا".

وأضاف البيان أن "المسحة الأولى كانت قد ظهرت نتيجتها إيجابية، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر اجراء مسحة ثانية للتأكد من الإصابة".

وللتأكد من إصابة صلاح، عمد الاتحاد المصري لكرة القدم إلى حذف بيان إصابة نجمه الدولي محمد صلاح بفايروس كورونا من الموقع الرسمي للاتحاد وصفحته على فيسبوك، ونشر بدلا عن ذلك بيانا مبهما تحدث عن إصابة ثلاثة لاعبين من مصر وتوغو.

وقال الاتحاد المصري في البيان الثاني إن "معامل وزارة الصحة أشارت إلى إيجابية اختبار ثلاثة لاعبين من منتخبي مصر وتوغو" المتعلقة بفيروس كورونا المستجد والتي أجريت لهم قبل مباراة الفريقين المقررة السبت.

وأضاف البيان أنه "من المقرر أن تجرى اختبارات أخرى للاعبين المذكورين لتحديد موقفهم من المشاركة" في المباراة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد