داخل العناية المركزة

بالفيديو: صحة غزة تنشر مشاهد حصرية وقاسية لمصابين بفيروس كورونا

طبيب في غزة يحمل عينات فيروس كورونا

نشرت وزارة الصحة في غزة اليوم الخميس مشاهد حصرية وقاسية لمصابين بفيروس كورونا المستجد ، كوفيد 19 من داخل العناية المركزة.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته صحة غزة ، عمل الطواقم الطبية داخل مستشفى غزة الأوروبي الذي خصص لمصابي كورونا ، مبينة ان عدداً من الشباب يرقدون فيه بسبب إصابتهم بالفيروس.

وقال أحد الأطباء خلال مقطع الفيديو :" إذا استمر الوضع على هذا الحال ، قد لا تستطيع منظومتنا الصحية التعامل مع الاعداد المتزايدة بشكل يومي ، وخصوصا من جميع الفئات العمرية ، وفئة الشباب ، كما حدث في عديد من البلدان ، ذات الإمكانيات الكبيرة".

إقرأ/ي أيضا: مؤشر كـورونا في غـزة يتصاعد بشكل لافت

وأعلنت وزارة الصحة في غزة صباح الخميس عن تسجيل حالة وفاة لمسن بسبب الإصابة بفيروس كورونا و311 إصابة جديدة بالفيروس في القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية، في أعلى معدل يومي للإصابات منذ تفشي الفيروس في القطاع.

وذكرت في موجز التقرير اليومي لفيروس كورونا في قطاع غزة أنه تم إجراء 2637 فحصًا مخبريًا خلال الـ24 ساعة الماضية، تبين إصابة 311 منهم بالفيروس.

وأوضحت أن مواطنا يبلغ من العمر 59 عامًا من سكان مدينة غزة توفي في مستشفى الشفاء جراء إصابته بالفيروس، يرفع عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس إلى 44.

وبينت صحة غزة أن الاجمالي التراكمي للمصابين منذ مارس الماضي 9542 إصابة منها 3080 حالة نشطة حاليا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد