براءة اختراع صينية لهاتف بـ 8 كاميرات !

هاتف صيني ب 8 كاميرات

سجلت شركة صينية براءة اختراع جديدة لهاتف متطور سيحصل على 8 كاميرات أساسية، حيث أنها تتعاون مع عدة شركات كبيرة في مجال تقنيات الهواتف منها آبل وسامسونغ وهواوي وغيرها.

وقال موقع LetsGoDigital، إن شركة Lens Technology Co قدمت طلبا لتسجيل براءة الاختراع لتطوير الهاتف الجديد منذ مدة، وتمت الموافقة على الطلب في أكتوبر العام الجاري .

ووفقاً للصور المسربة للهاتف، فإنه من الملاحظ حصوله على 8 كاميرات أساسية في واجهته الخلفية.

ويخمن الخبراء بأن كاميرات هذا الهاتف ستحوي عدسات للتصوير العريض، وعدسات للتصوير الفائق العرض، وعدسات للتصوير المركب، وأثناء التصوير سيعتمد الهاتف على بعض هذه العدسات أو جميعها معا تبعا لوضعية التصوير.

ولاحظ الخبراء أن الكاميرات وضعت في الإطارات الجانبية للهاتف ، وأن مصابيح الإضاءة الخاصة بكاميرات هذا الهاتف وضعت ما بين كل عدستين، وأن فتحة المايكروفون موجودة أعلى ومنتصف الواجهة الخلفية .

وأضاف الخبراء ، بأن الواجهة الأمامية للهاتف تخلو من الفتحات المخصصة لصور السيلفي، ما يعني ان هذه الكاميرا قد تكون مدمجة في الشاشة على الأغلب.

يُذكر بأن  بعض المدونين ومواقع الإنترنت المهتمة بشؤون التقنية نشرت في وقت سابق صورا تخيلية لهاتف مستقبلي من سامسونغ مجهز بكاميرا أساسية فيها 5 عدسات، من المتوقع أن يحمل اسم Galaxy S21 Ultra، ويطرح في يناير العام القادم. وفق روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد