الاحتلال يعتقل 15 مواطناً في الضفة

رام الله /سوا/ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 15 مواطناً من نابلس ورام الله والخليل.

وأفادت مصادر أمنية للوكالة الفلسطينية وفا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت، عبد سليمان الطيطي 48عاما وموسى الطيطي 19عاما وعبد الرحمن طاهر سويلم، ونديم البدوي 18عاما والطفل حازم ماهر الراعي 15عاما من مخيم العروب شمال الخليل، عقب مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.

ومن بلدة دورا جنوب الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن يوسف عبد الهادي مسالمة، ومن البلدة القديمة بمدينة الخليل اعتقلت الطفل علاء الدين حسن الشراونة 13عاما واقتادتهما إلى جهة غير معلومة.

وفي ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال بلدتي يطا والسموع، ونصبت حواجزها العسكرية على مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعلى مداخل بلدات سعير وحلحول، وأعاقت حركة المواطنين وفتشت مركباتهم ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

وقالت مصادر امنية، ان قوات الاحتلال اقتحمت البلدة القديمة في مدينة نابلس، واعتقلت المواطن بشار يوسف عبد الفتاح شبارو.

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 7 شبان من بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وقالت مصادر محلية في بلدة بيت ريما، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة منذ ساعات الفجر الأولى، وداهمت العديد من منازل المواطنين وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها، قبل أن تعتقل كل من: جمال سميح الريماوي، حسين تميم الريماوي، محمد تميم الريماوي، مجدي منير الريماوي، همام منير الريماوي، طه جابر الريماوي، قدورة عبد البرغوثي.

وأشارت تلك المصادر، ان مواجهات عنيفة دارت بين شبان القرية وقوات الاحتلال التي اطلقت قنابل الصوت والرصاص الحي، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

يشار إلى أن الاحتلال اعتقل خلال اقل من شهرين في القرية أكثر من 20 شاباً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد