فتح: إضراب شامل في محافظة جنين غدًا

الشهيد والاسير الفلسطيني كمال أبو وعر

أصدرت حركة فتح في جنين بيانا هاما، بعد استشهاد الأسير الفلسطيني كمال ابو وعر ، في سجون الاحتلال ، دعت فيه إلى اضراب شامل في عموم المحافظة غدًا الأربعاء.

وفيما يلي نص البيان وفق ما وصل سوا :

بسم الله الرحمن الرحيم

مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا.

صدق الله العظيم

يا جماهير شعبنا البطل، يا ايها القابضون على الجمر، يا ايها الثابتون فوق أرض الرباط، بتحية الشهداء الاكرم منا جميعا نحييكم، واما بعد ...

بكل فخر واعتزاز، وبكل كبرياء وشموخ يعانق عنان السماء، وبقلوب عامرة بالايمان بالله سبحانه وتعالى، تزف حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح ابنها الشهيد القائد والاسير البطل كمال ابو وعر، الذي استشهد اليوم في سجون العدو الصهيوني، هذا العدو الغاصب الذي يتبع سياسة القتل العمد لاسرانا البواسل على مرأى المجتمع الدولي وصمت الضمير العالمي.

يا جماهير شعبنا العظيم، يا ايها الاحرار والحرائر

دماء شهدائنا في اعناقنا دَينٌ علينا، وتضحيات اسرانا في غياهب معتقلات العدو دَينٌ علينا، وتضحيات شعبنا الجسيمة امانة في رقابنا، فلنكن على قدر الامانة، صادقين معهم ومجتمعين واياهم على ميثاق الشرف الفلسطيني، حتى النصر أو الشهادة.

اهلنا، احبتنا الكرام

تدعوكم حركتكم الرائدة فتح الى ما يلي:-

أولا : يكون يوم غد الاربعاء 11/11/2020 يوم اضراب شامل في عموم أرجاء محافظة جنين.

ثانيا : التجمع يوم غد الاربعاء 11/11/2020 في ميدان الشهيد الرمز ابو عمار امام مبنى محافظة جنين الساعة 11 صباحا للانطلاق بمسيرة مهيبة تجوب شوارع المدينة.

العهد هو العهد ... والقسم هو القسم، أن نبقى الأوفياء لدماء شهدائنا وتضحيات أسرانا وجرحانا وشعبنا.

عهد على الايام أن لا تهزموا فالنصر ينبت حيث يرويه الدم

وإنها لمسيرة حتى كنس الاحتلال وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد