فتح تكشف عن استعداداتها لإحياء ذكرى وفاة ياسر عرفات في غزة

فعاليات إحياء ذكرى وفاة ياسر عرفات - ارشيف

كشف المتحدث باسم حركة فتح في غزة إياد نصر، صباح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2020، عن استعداداتهم لإحياء ذكرى الراحل ياسر عرفات الـ 16 في القطاع، والتي تصادف غدا الأربعاء.

وقال نصر في حديث لإذاعة صوت فلسطين، تابعته وكالة سوا، إنه لن يتم تنظيم فعاليات على الأرض، نظرًا لانتشار فيروس كورونا ، والسعي للالتزام بتعليمات السلامة العامة.

وأضاف، أن مقابل ذلك، سيكون هناك حملة إعلامية الكترونية ضخمة، انطلقت منذ الثامن من الشهر الجاري، وذلك للتأكيد على أن ياسر عرفات رمز فلسطيني باقٍ، وحي في وجدان الشعب الفلسطيني.

وأشار نصر إلى أن هذه الحملة الالكترونية ستكون على جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام المحلية المختلفة، يتم مخاطبة فيها فضاءات الإعلام العالمية، لافتًا إلى أن جيش كبير من أبناء الحركة وجموع الشعب الفلسطيني تفاعلوا مع الحملة بكل قوة.

وتابع المتحدث باسم حركة فتح في غزة إياد نصر: "كان هناك جملة من البيانات، والإعلانات، والفيديوهات القصيرة، واللقاءات مع أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح ستكون اليوم، ويوم غدٍ، للحديث عن حياة ياسر عرفات، وحضوره النضالي والإنساني والوطني".

اقرأ أيضا/ "فتح" تعلن عن برنامج فعاليات الذكرى السادسة عشرة لإستشهاد ياسر عرفات

وفي ذات السياق، أعلنت حركة فتح، مساء أمس الاثنين، عن مجموعة من فعاليات احياء الذكرى الـ 16 لاستشهاد ياسر عرفات "أبو عمار" والتي سيجري تنظيمها في معظم الضفة الغربية.

وقال منير الجاغوب رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم ب رام الله ،ان هذه الفعاليات تأتي في إطار وعي شعبنا في كل مكان بالمكانة الوطنية والرمزية النضالية الخالدة التي تتمثل في الزعيم الراحل الشهيد ياسر عرفات ومناسبة مهمة يجدد فيها الفلسطينيون وفاءهم لكل شهداء الثورة الفلسطينية.

يشار إلى أن غدًا الأربعاء الـ 11 من نوفمبر 2020 يصادف الذكرى الـ 16 لرحيل الزعيم الفلسطيني ياسر عرفات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد