شاهد: مسلسل الحفرة الحلقة 10 العاشرة الجزء الرابع مترجمة باللغة العربية

مسلسل الحفرة الحلقة 10 العاشرة الجزء الرابع

تبث قناة شو تي في التركية، مساء اليوم الاثنين، مسلسل الحفرة الحلقة 10 العاشرة الجزء الرابع، عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجمهورها في الخليج والوطن العربي.

وأعلنت القناة عبر صفحتها الرسمية عبر تويتر، عزمها بث مسلسل الحفرة الجزء الرابع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت فلسطين والعاصمة المصرية القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والسودان.

لمشاهدة مسلسل الحفرة الحلقة 10 العاشرة الجزء الرابع كاملة إضغط هنــــــا

وذكرت انه تم التأخير عرض مسلسل الحفرة بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، وذلك لان التصوير في تركيا والعاصمة الفرنسية باريس بالإضافة الى المانيا لتصوير مشاهد تجذب المشاهدين لشدة الاكشن فيها.

وتعاد الحلقة العاشرة في تمام الساعة الثانية عشر أي منتصف الليل بتوقيت القدس والقاهرة، والساعة الواحد بتوقيت مكة المكرمة والخرطوم وطرابلس.

ويقوم موقع قصة عشق بترجمة الحلقة العاشرة باللغة العربية وبثها بعد انتهاء قناة شو تي في التركية من بثها، بجودة عالية كما يتميز الموقع بترجمة العديد من المسلسلات التركية ذات شعبية كبيرة في الوطن العربي.

وتدور احداث مسلسل الحفرة حول عائلة كوشوفالي الذي تسيطر على حي الحفرة والتى يعتبر من الاحياء الاكثر خطورة في إسطنبول، حيث تظهر مجموعة من الأشخاص الذين يفرضون سيطرته.

الجدير بالذكر ان مسلسل الحفر تم بث الجزء الأول جزء عام 2017، من إنتاج شركة القمر للإنتاج، بمشاركة ألمع النجوم الدراما التركية ومن بطولة أراس بولوت إينيملي،بريهان سافاش، اركان كولتشاك كوستنديل، اونير اركان، رضا كوجا أوغلو، داملا سونماز،نجيب ميميلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد