حقيقة وفاة عادل الوهادنة المسؤول الأردني بفيروس كورونا

حقيقة وفاة عادل الوهادنة المسؤول الأردني بفيروس كورونا

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة مدير الخدمات الطبية عادل الوهادنة، حيث لم يصدر أي تصريح رسمي من قبل الجهات الحكومية أو قريبة من الوهادنة تؤكد أو تنفى ذلك.

وقالت وسائل إعلام أردنية، إن الوضع الصحي لمدير الخدمات الطبية الملكية د.عادل الوهادنة مستقراً، بعد إصابته بفيروس كورونا قبل أيام، حيث نفت ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة مدير الخدمات الطبية الملكية د.عادل الوهادنة أو تدهور حالته الصحية.

وأكدت وكالة الانباء الرسمية بترا، في وقت سابق، إصابة مدير الخدمات الطبية عادل الوهادنة بفيروس كورونا المستجد، بعد أجراء فحوصات الطبية الروتينية التي تجريها الخدمات الطبية للعاملين في الخدمات الطبية.

وتمني وزير الصحة الأردني نذير عبيدات، الشفاء العاجل والصحة التامة لمدير الخدمات الطبية العميد عادل الوهادنة، مشيرا الى ان تفاصيل صحة الوهادنة من الاسرار التي لا نستطيع الحديث عنها إلا الى الجهات المختصة.

وذكرت صحيفة (يديعوت أحرونوت) العبريّة، أن مسؤول أردني رفيع المستوى وصل يوم الاربعاء الماضي بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى (هداسا) في القدس ، بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا.

وقالت الصحيفة نقلا عن مصادر خاصّة والتي وصفتها بالرفيعة في العاصمة الأردنيّة عمّان، إن العميد الطبيب عادل الوهادنة نقل الى مستشفى هداسا نتيجة تدهور حالته الصحية إثر صابته بفيروس كورونا.

الجدير بالذكر ان العميد عادل الوهادنة يعد من كبير ضبّاط سلاح الطبّ الأردنيّ تدهورت حالته الصحية بسبب معانته مرضٍ في الرئتيْن، حيث تم نقله الى مستشفى (هداسا) في القدس، كما أصيب مدير مدينة الحسين العميد الطبيب أحمد العمري بفيروس (كورونا).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد