النائب الأسطل يشيد بأداء الأجهزة الأمنية الفلسطينية في قطاع غزة

النائب الأسطل يشيد بأداء الأجهزة الأمنية الفلسطينية في قطاع غزة

أشاد النائب في كتلة التغيير والإصلاح في غزة د. يونس الأسطل بأداء الأجهزة الأمنية في قطاع غزة وذلك خلال جولة زيارات تفقد خلالها مقر الشرطة العسكرية و معبر رفح وجهاز الشرطة الخاصة وشرطة محافظة رفح والقوة الشرطية المساندة برفح.

وزار النائب د. يونس الأسطل مقر الشرطة العسكرية بمحافظة رفح، حيث كان في استقباله مدير الجهاز المقدم علاء حمدان ولفيف من الضباط بحضور نائب مدير شرطة المحافظة العقيد خالد الشاعر ومدير عام الشرطة العسكرية، حيث أستعرض ضباط وأفراد الجهاز خلال طابور أركان القوة العسكرية ومدى الجهوزية.

وثمن النائب الأسطل جهود الأجهزة الأمنية، مشيراً أنهم وضعوا على ثغر يجب أن يقدموا الغالي والنفيس ليحافظوا على وطنهم وشعبهم ولابد أن يتحلوا بالضوابط الشرعية والأخلاقية لرجل الأمن الفلسطيني.

وفي سياق متصل عقد النائب الأسطل لقاء نخبوياً للضباط والجنود بعنوان "الضوابط الأمنية لرجل الأمن الفلسطيني" لرفع الروح المعنوية والجهورية معتبراً أن التحلي بهذه الضوابط هو واجب ديني وأخلاقي، حيث يعتبر الجندي على ثغر من ثغور الإسلام.

وتفقد النائب د. يونس الأسطل خلال جولة ميدانية معبر رفح البري، حيث كان في استقباله الرائد هيثم موسى مدير شرطة معبر رفح البري وعدد من الضباط العاملين بالمعبر، حيث رحبوا بالنائب الأسطل متجولين بمرافق المعبر برفقته ليطلعوه على سير العمل وكذلك إجراءات السلامة المتبعة المعمول بها

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد