جوال

الخارجية: ارتفاع أعداد الوفيات بصفوف الجاليات الفلسطينية حول العالم

الجاليات الفلسطينية- أرشيفية

الجاليات الفلسطينية- أرشيفية

رام الله - سوا

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، مساء اليوم الأحد 8 نوفمبر 2020، ارتفاع أعداد الوفيات بصفوف الجاليات الفلسطينية حول العالم بفيروس كورونا المستجد.

وقالت الخارجية في بيان لها، إن عدد الوفيات في صفوف الجاليات الفلسطينية ارتفع إلى 288 حالة وفاة، بعد تسجيل 3 حالات وفاة في كل من السعودية وروسيا والجزائر، لافتة إلى أنه لم يتم تسجيل أي إصابات اليوم.

وأوضحت أن سفارة دولة فلسطين والقنصلية العامة لدى المملكة العربية السعودية أفادت بتسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية بكورونا للمواطن محمود سعيد فرج بلال (76 عاماً)، لترتفع عدد حالات الوفاة الى 100 حالة. وفقا لوكالة وفا

فيما أعلنت سفارة دولة فلسطين لدى روسيا، عن تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية للمواطن خليل الريان (65 عاماً)، وهو يعمل في السفارة، لترتفع حالات الوفاة الى 4.

وأفادت سفارة دولة فلسطين لدى الجزائر، بتسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية للمواطن عثمان بدر (54 عاما)، لترتفع عدد حالات الوفاة الى 8.

ولفتت الوزارة إلى أنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة أو إصابة جديدة في صفوف الجالية الفلسطينية بأمريكا لليوم الخامس على التوالي، لتبقى عدد حالات الوفاة 81، وعدد الإصابات 4184 إصابة.

ونوهت وزارة الخارجية والمغتربين إلى مغادرة دفعتين جديتين من المواطنين والطلبة ورجال الاعمال الى إسطنبول وفرانكفورت.